اعلان

صحة الدقهلية: استقرار الحالات الصحية لمصابي حادث طريق "المنصورة- المحلة"

كتب : عمروعلي

أكد الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، استقرار الحالات الصحية للمصابين في حادث على طريق "المنصورة - المحلة" ونقلهم إلى مستشفى الطوارئ والمستشفى الدولي وتم عمل جميع الإسعافات الأولية لهم موضحا استقرار حالتهم الصحية.

وأصيب مساء اليوم الخميس، 11 شخصًا من محافظة الدقهلية، إثر تعرضهم لحادث تصادم بين سيارة "ميني باص" وأخرى "ربع نقل"، على طريق "المنصورة - المحلة"، وعلى الفور تم نقل المصابين إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة.

وتلقى اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة "ميني باص" وأخرى "ربع نقل"، على طريق "المنصورة - المحلة"، وانتقلت قوات الأمن إلى مكان الحادث وتبين إصابة 11 شخصًا، وتم نقلهم إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة، لتلقي العلاج.

والمصابون هم: "محمد. ع. ع"، 23 عامًا، مصاب بجرح في الوجه، و"سمير. م. ف"، 24 عامًا، مصاب باشتباه كسر في الذراع الأيمن، و"سعد. أ. م"، 24 عامًا، مصاب باشتباه كسر في الذراع الأيسر، و"كريم. ر. م"، 20 عامًا، مصاب بجرح قطعى في الذراع الأيسر، و"محمد. م. ع"، 22 عامًا، مصاب بجرح قطعي في الرأس، و"محمد. أ. ح"، 35 عامًا، مصاب باشتباه كسر في الفخذ الأيمن.

كما أصيبت "منى. م. ح"، 18 عامًا، بجرح وتهتك في الذراع الأيسر، و"محمد. ح"، 30 عامًا، مصاب باشتباه كسر في العمود الفقري وجرح قطعى بالرأس واشتباه نزيف داخلي بالبطن، و"محمد. م. ع"، 30 عامًا، مصاب باشتباه نزيف في المخ وكسر مضاعف بالفخذ الأيسر واشتباه نزيف داخلي بالبطن، و"سمر. ح. م"، 19 عامًا، مصاب باشتباه كسر في الذراع الأيسر، وجميعهم مقيمين بمدينة المحلة الكبرى التابعة لمحافظة الغربية، و"إسلام. أ. ش"، 22 عامًا، مصاب باشتباه كسر في الساق الأيمن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً