اعلان

غضب في الدقهلية بعد تشويه ميدان أم كلثوم.. والمحافظ: هنحل الموضوع

كتب : عمروعلي

حالة من الغضب والانتقاد، فى شوارع مدينة المنصورة، التابعة لمحافظة الدقهلية، بعد افتتاح الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، لتمثال أم كلثوم بعد تطويره، وذلك بعد إزالة الاسم من علية وأصبح ميدان "شركة الصفوة"، وهى الشركة التى قامت بتطوير الميدان، وقامت بكتابة اسمها على جانبى التمثال بالخط العريض، الأمر الذى انتقده أبناء المدينة، وطالبوا المحافظ بعودة التمثال كما كان من قبل، بشكله القديم.

وقام أيمن منصور العربي، المحامي، بتحرير محضر بقسم ثان المنصورة، ضد الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، وأرسل إليه إنذارًا على يد محضر، وذلك بسبب تغيير ملامح تمثال أم كلثوم الكائن بالميدان الذي يحمل اسمها بمدينة المنصورة.

اقرأ أيضا: إنذار على يد محضر لمحافظ الدقهلية بسبب تمثال أم كلثوم (مستند)

وأكد المحامي، في المحضر أن محافظ الدقهلية أسند تطوير ميدان أم كلثوم بمدينة المنصورة إلى إحدى شركات التطوير العقاري، وقامت الشركة بتطوير الميدان بتكلفة 3 ملايين جنيه، وكتابة اسم الشركة على جانبي الميدان وإزالة اسم أم كلثوم من الميدان، مشيرًا إلى أن إدراج اسم الشركة على الميدان مخالف للقانون، ولذلك يطالب بإزالة الاسم فورًا وإعادة كتابة اسم أم كلثوم كما كان.

ومن جانبه أكد الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، فى تصريح خاص لـ"أهل مصر"، على انه اثناء افتتاح التمثال تم التحدث مع الشركة على بعض الملاحظات وهى إزالة اسم الشركة من على الميدان وكتابة اسم ميدان أم كلثوم.

كما أكد شاروبيم على أنه سيتم تزويد الإضاءة على التمثال نفسه ليراها من يأتِي من بعيد ليرى التمثال، كما أشار إلى أن التمثال تكلفة تطويرة 3 ملايين جنيه من قبل الشركة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اقتصار الاتصالات بين مصر وإسرائيل حول الهدنة على الوفود الأمنية فقط