اعلان

7 أسباب ترجح كفة الأهلي في الموسم الجديد محليًا وقاريًا

صورة أرشيفية
كتب : أية جمال

بدأ النادي الأهلي الموسم الجديد 2019-2020 بانتعاشه قوية بدأت بالفوز بالسوبر المحلي أمام غريمه التقليدي الزمالك وبحضور جماهير الفريقين، واستمر النادي في حالة الثقة والتركيز حتى بداية الدوري وتحقيق نتائج كبيرة محلياً وقارياً أعطت الفريق ثقة كبيرة وأعادت ثقة الجماهير باللاعيين.

ويستعرض "أهل مصر" 7 أسباب ترجح كفة المارد الأحمر هذا الموسم محلياً وقارياً..

1 - الاستقرار:

يعيش النادي الأهلي هذا الموسم حالة من الاستقرار افتقدها خلال السنوات الماضية، فرغم قلة ثقة الجماهير في فايلر قبل توليه المسؤولية إلا أن السويسري نجح في كسب ثقة جماهير الأهلي وإعادة الأمل في التتويج القاري من جديد والاحتفاظ ببطولة الدوري التي تعد المفضلة لعشاق الأحمر.

2 - الإدارة:

من المؤكد أن إدارة النادي الأهلي مليئة بالخبرات الرياضية والإدارية وخصوصاً بسبب رئاسة كادر رياضي كبير مثل الكابتن محمود الخطيب، ومن الواضح أن المجلس قرر استغلال جميع خبراته هذا الموسم خاصةً بعد تفويض المجلس للكابتن الخطيب بإدارة شئون الكرة.

3 - التدعيمات:

دعم النادي الأهلي صفوفه هذا الموسم بطريقة احترافية بصورة كبيرة ومختلفة عن المواسم السابقة، واكتفى النادي بتدعيم الخطوط المنقوصة فقط بصفقات "سوبر" وعدم إحداث تكدس بين اللاعبين بالفريق أو خسارة مواهب بسبب قلة فرص المشاركة.

اقرأ أيضا: الأهلي يكتفى بـ4 صفقات في الميركاتو الصيفي استعدادا للموسم الجديد

4 - اللاعبون:

اكتمال صفوف النادي الأهلي هذا الموسم بلاعبين مميزين بكل مركز، خلق حالة من المنافسة بين لاعبي الفريق لإثبات جدارة كل منهم للمشاركة مع المارد الأحمر وضمان مقعد أساسي في التشكيل خاصة بعد سياسة التغيير التي يتبعها فايلر هذا الموسم لخلق حالة حماس وترقب لدى جميع اللاعبين وعدم خسارة أي منهم لمركزه.

5 - الإخفاقات:

عانىٰ المارد الأحمر في نهاية الموسم الماضي من إخفاقات عديدة متوالية بدايةً من السقوط الإفريقي حتى الخروج من الكأس، وإذا كان الفوز بالسوبر أعطى اللاعبين ثقة في بداية الموسم الجديد فإن إدارة الأهلي وجماهيره عازمون على العودة بقوة هذا الموسم وعودة الثقة للفريق للهيمنة على البطولات من جديد.

6 - إفريقيا:

طال غياب الأميرة السمراء عن النادي الأهلي لمدة 6 سنوات، بعد آخر تتويج في موسم 2013-2014 ومن بعدها خسر الفريق نهائيين متتابعين، بالإضافة للإخفاق القاري الكبير الموسم الماضي أمام صن داونز، الذي خلق حالة من الانتظار والترقب من الجماهير والإدارة للعودة في الموسم الجديد بقوة.

7 - الجماهير:

على مدار 112 عاما هي عمر النادي الأهلي كانت جماهير الأهلي أكبر داعم وحام للفريق ومؤشر نجاحه أو سقوطه، وظاهر للجميع هذا الموسم تكاتف جماهير الأحمر بصورة قوية لدعم الفريق وتثبيت حالة الاستقرار لدى الفريق أملاً في حصد نتائج الدعم والمساندة في نهاية الموسم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اقتصار الاتصالات بين مصر وإسرائيل حول الهدنة على الوفود الأمنية فقط