اعلان

بدموع الفرح.. مصطفى فهمي يشعل حفل زفاف أبنته بوصلة رقص.. والمتابعين: "شكله أحلى من العريس" (فيديو)

كتب : منى رجب

احتفل النجم مصطفى فهمي، بزفاف ابنته دينا على إسماعيل، مساء أمس، في حفل اقتصر على أهل العروسين وعدد من أصدقائهما المقربين فقط.

اقرأ أيضا.. بعد طلب انسحابها من ذا فويس.. محمد حماقي يعمل بلوك لـ أحلام.. والأخيرة تعلق: "يارب تضيع"

وأشعل مصطفى فهمي، حفل زفاف ابنته دينا بوصلة رقص معها، على مجموعة من الأغاني الأجنبية، بطريقة رائعة قبل أن يسلمها إلى عريسها، وسط تصفيق حاد من الحضور، كما تأثر "فهمي" كثيراً عندما سلم يد العروس إلى العريس، في كثير من مشاعر الأبوة الجميلة حول فرحته بها وحزنه لفراقه لها، ثم قبل العريس عروسته بعد أن أستلمها من والدها.

وتداول بعض النشطاء على مواقه التواصل الإجتماعي مقاطع من الفيديوهات وأشادوا برقص مطفى فهمي مع العروس، حيث قالت أحدى المتابعين: "ربنا ما يحرم أي بنت من فرحة وجود أبوها جنبها يوم فرحها، بغض النظر عن البهجة والفرحة الواضحة وأن أبو العروسة شكله أحلى من العريس بمراحل، بس مشاعر مصطفى فهمي غلبته وهو بيحضن بنته ويسلمها لعريسها وبان عليه قوي وهو بيبتعد بسرعة لأن غالبا عيونه دمعت وتقريبا دي أصعب لحظة في حياة أي أب".

الجدير بالذكر أن دينا هي ابنة الفنان مصطفى فهمي من سيدة إيطالية وله منها ولد آخر، واستمر زواجهما لمدة 23 عاما إلى أن حدث الانفصال بينهما، وتزوج بعد ذلك من الفنانة رانيا فريد شوقي، عام 2007، وانفصلا نهائيًا في عام 2012، وارتبط بعدها بالإعلامية اللبنانية فاتن موسى عام 2017.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجلس النواب يستمع لبيان الحكومة بشأن الموازنة العامة للدولة اليوم