اعلان

مي سليم تكشف عن شخصيتها في مسلسل "حواديت الشانزليزيه"

مي سليم
كتب : منى رجب

كشفت الفنانة مي سليم عن أسم الشخصية التي تقدمها في مسلسل "حواديت الشانزليزيه"، والتي تدعى "فتنة"، ومن المقرر أن يتم عرض المسلسل على القنوات الفضائية خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضا.. بدموع الفرح.. مصطفى فهمي يشعل حفل زفاف أبنته بوصلة رقص.. والمتابعين: "شكله أحلى من العريس" (فيديو)

ونشرت مي سليم مقطع فيديو، وهي بملابس الشخصية التي تقدمها في المسلسل، حتى تكشف عن أسمها من خلاله وتروج للعمل، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلقت مي سليم على الفيديو قائلة: "(فتنة) في مسلسل حواديت الشانزلزية قريبا، مع المخرج العظيم مرقص عادل، قصة :ايمن سليم، تأليف : ايمن سليم . نهي السعيد، انتاج شركة سنرچي تامر مرسي".

مسلسل حواديت الشانزليزيه، يجسد بطولته نخبة من نجوم الفن، منهم الفنان الأردني إياد نصار، وداليا مصطفى، انجي المقدم، مي سليم، إدوارد، لمياء كرم، سارة عادل، أماني كمال، هاجر الشرنوبي، رباب ممتاز، محمد عبد الحافظ، منة جلال، خالد محروس، عزوز عادل، ندى عادل، تأليف نهى سعيد وأيمن سليم، وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجي.

وتدور أحداث المسلسل في حقبة الخمسينات من القرن الماضي، حول جريمة قتل ووجود أكثر من شخص يشتبه في تورطه في هذه الجريمة، ويجسد الفنان إدوارد دور محقق الشرطة الذي يتولى فلك لغز وطلاسم القضية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً