اعلان

اعترافات قاتل عامل السوبر ماركت بالمعصرة: "ضربته ضربة بسيطة فوجئت بسقوطه على الأرض"

صورة أرشيفية

أدلى المتهم بقتل عامل بسوبر ماركت بدائرة قسم شرطة المعصرة بالقاهرة، باعترافات تفصيلية أمام النيابة، موضحا أنه لم يكن يقصد قتل المجني عليه، وأن ما فعله لا يتعدى ضربة بسيطة لا تؤدى إلى الموت، لافتا إلى أنه فوجئ بعد ذلك بسقوط المجنى عليه على الأرض مغشيا عليه حتى فارق الحياة.

وأضاف المتهم فى التحقيقات بأنه كان يجلس في منزل شقيقه وأرسل ابنته لشراء كارت شحن، وعند عودتها وجد أن كارت الشحن مختلف عن المطلوب، وطلب منها العودة مرة أخرى إلى السوبر ماركت وتبديله بالمطلوب، إلا أن عامل السوبر ماركت رفض تبديله بزعم أنه قد يكون تم شحنه، فذهب إليه حاملا "شومة" وعندما طلب منه تبديله رفض وحدثت مشادة كلامية انتهت بأن قام بضرب المجني عليه بالشومة على رأسه.

اقرأ أيضا..سقوط عصابة سرقة مواتير المياه من داخل العمارات في الدقهلية

كانت البداية بتلقي مأمور قسم شرطة المعصرة، إخطارا من مستشفى حلوان العام، يفيد بوصول سيد عبد المنعم التوني 45 سنة عامل سوبر ماركت ومقيم بدائرة القسم مصابا بنزيف في المخ وتوفي على الفور، وبالانتقال والفحص تبين حدوث مشاجرة بين المجني عليه وأحد الجيران للخلاف على كارت شحن وقام المتهم بضرب المجني عليه بشومة. تم ضبط المتهم وبمواجهته أقر بارتكاب الجريمة وتم تحرير محضر بالواقعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الهلال الأحمر: استشهاد أكثر من 15 ألف طفل في غزة