اعلان

فعاليات اليوم الثاني لحملة بلدي أمانة في الفيوم (صور)

حملة بلدي أمانة في الفيوم
حملة بلدي أمانة في الفيوم

تستمر فعاليات المرحلة الثانية من حملة طرق الأبواب، التي يطلقها المجلس القومي للمرأة بجميع محافظات الجمهورية والتي تحمل شعار بلدي أمانة، وتمتد على مدار ٣ أيام، اليوم الثاني على التوالي بمحافظة الفيوم، وتستهدف توعية الفتيات والسيدات والرجال بكيفية المساهمة في كافة المجهودات التي تقوم بها الدولة من حكومة وقطاع خاص وكذلك القطاع الأهلي لبناء وطن مستقر ومزدهر، فضلا عن توعية سيدات ورجال مصر بخطورة الشائعات المغرضه التي تستهدف زعزعة واستقرار أمن وسلامة المجتمع المصري.

وقد نجحت الحملة خلال اليوم الثاني، اليوم الاثنين، في الوصول إلى عدد الزيارات 10000 بإجمالي عدد المستهدف 34000 سيدة، و1000 من الرجال بقرى ومراكز المحافظة، لعدد ٣ مراكز بعدد ٥ قرى بتوابعهم لعدد 40 تابع، واستعانت في ذلك بالرائدات الريفيات لعدد 50 رائدة من مديرية التضامن، والصحة، وهيئة تعليم الكبار.

وعلى هامش الحملة تم منح 500 استمارة رقم قومي، وجمع شكاوى لعدد 80 شكوى، وتم عقد ندوة عن مكافحة الشائعات، وكذلك للتعرف على المشاكل التي تواجه الأسرة في هذه الفترة مثل انقطاع مساعدات تكافل وكرامة، وعدم قيد المواليد وحذف بعض الأشخاص من بطاقات التموين.

وجدير بالذكر أن المرحلة الثانية تستهدف توصيل رسائل الحملة إلى عدد أكبر من الفتيات والسيدات والرجال بجميع قرى وعزب المحافظة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع: وفد أمني مصري يصل تل أبيب لمناقشة وقف إطلاق النار في غزة