اعلان

طائرة رجال بني سويف تخسر من الاتحاد السكندري بنتيجة 1 -3

خسر فريق نادي بنى سويف الرياضي للكرة الطائرة رجال، اليوم الاثنين، من فريق الاتحاد السكندري للكرة الطائرة، بنتيجة 3 أشواط مقابل شوط، في المباراة التي جمعتهما بالصالة المغطاة بالاستاد الرياضي ببني سويف.

شهدت المباراة حضور جابر سليم، نائب رئيس مجلس إدارة نادي بنى سويف الرياضي، وباهر الزعيري، أمين الصندوق، وعلي جابر، ومحمد عبداللطيف، وأحمد سيف النصر، ومصطفى شعبان، ومحمد الواضح أبوجبل، أعضاء مجلس الإدارة. 

وكان الفريق الأول للكرة الطائرة رجال بنادي بني سويف الرياضي، قد فاز في آخر مبارياته خلال الأسبوع الماضي، على نادى ألعاب دمنهور 03 فى الجولة الثالثة من الدورى الممتاز للكرة الطائرة، بالصالة المغطاة بالاستاد الرياضي ببني سويف.

وتأتي هذه الهزيمة الأولى للفريق عقب فوزه في 3 مباريات على التوالي لنادي بني سويف، وذلك من خلال الفوز على نادي المنيا بعقر داره، بنتيجة 3 أشواط مقابل لاشيء، في ثاني جولات الدوري الممتاز "أ" للكرة الطائرة.

⁦كما فاز الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي بني سويف، في المباراة الافتتاحية للمجموعة الأولى من الدوري الممتاز "ٲ" رجال، الاثنين الماضي، على نادي طنطا بعقر داره بثلاثة أشواط مقابل شوطين، وقد أقيمت هذه المباراة الافتتاحية للمجموعة الأولى من الدوري الممتاز للكرة الطائرة رجال في استاد نادى طنطا الرياضى بمحافظة الغربية.

⁦ 

ويتكون الجهاز الفنى من الدكتور محمد سليمان، مديرا فنيا، والدكتور أبو الخير عبد التواب مدرب عام، والدكتور ناجى رضوان، مقنن أحمال، والدكتور محمد نبيل، أخصائي إصابات وتأهيل، وأحمد دسوقى، مدير إدارى.

والجدير بالذكر أن مجموعة بنى سويف للمجموعة الأولى من الدورى الممتاز للكرة الطائرة "ٲ" تضم كلا من " طلائع الجيش، والاتحاد السكندري، وألعاب دمنهور، وطنطا، والمنيا".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً