اعلان

ماغي بو غصن عن حرائق لبنان: "كارثة بيئية إنسانية ما بينسكت عليها"

ماغي بو غصن
كتب : منى رجب

علقت النجمة اللبنانية ماغي بو غصن، على حرائق لبنان التي اجتاحت البلد مساء الإثنين ليل الثلاثاء، بسبب ارتفاع درجات الحرارة.

اقرأ أيضا.. إليسا عن حرائق لبنان: "قلبي عم يحترق يا حرام عا بلدنا"

ونشرت ماغي مقطع فيديو لإحدى المراسلات التي كانت تبكي وتغطي حرائق لبنان، وذلك عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي تويتر.

تعليق ماغي بو غصن على حرائق لبنان

وعلقت ماغي على الفيديو قائلة: "أكتر من هيك ومن اللي صار امباح وعم يصير هلأ ما بقا يصير!، رحمتك يا رب..، لبنان عم يحترق.. وأهل مناطق عم يتهجّروا..، كارثة بيئية إنسانية ما بينسكت عليها.. الله يحمي الناس.. ويحمي هالبلد!، لبنان يحترق، لبنان".

حريق لبنان

اندلعت حرائق هائلة في مدينة الشوف اللبنانية، مع بداية الساعات الأولى من ليل الثلاثاء، وصلت إلى المنازل القريبة من أماكن الاشتعال، إضافة إلى بعض محطات الوقود الموجودة على الطريق السريع بالمنطقة، وتسببت تلك الحرائق في حالات نزوح كبيرة من البعض، الأمر الذي اضطر البعض الآخر إلى افتراش الطرقات.

واستغاثت وحدات الوقاية من الحرائق اللبنانية، بجميع مؤسسات الدولة وعلى رأسها الجيش اللبناني وأمن الدولة والأمن العام والأمن الداخلي بسرعة التدخل لإنقاذ الموقف.

وتشير أخر التطورات فى الموقف اللبناني إلى سيطرة القوى المدنية على الحرائق بشكل كبير، مما دفع لجنة الوقاية من الحرائق إلى تقديم الشكر لكل من ساهم في السيطرة على الموقف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً