اعلان

شبح الغرق يطارد أهالي "بهبشين".. أسوار متهالكة لكوبري قديم تهدد حياة الطلبة في بني سويف.. ولي أمر: الموت أقرب ما يكون لأبنائنا (صور)

استغاثات ونداءات من أهالي قرية بهبشين بمركز ومدينة ناصر شمال محافظة بني سويف، وخوف من وجود بعض المخاطر التي تهدد سلامة وأمن وأمان الأطفال في القرية، وخاصة طلاب المدارس جراء كوبري بهبشين القديم وما به من فراغات بين أسوار الحديد الخاصة بالكوبري، التقت "أهل مصر"، ببعض الأهالي للوقوف على مدى خطورة الموقف بهذا التقرير.

قال عماد العمدة، أحد الأهالي بقرية بهبشين في مركز ناصر، إن هناك خطر حقيقي يهدد حياة الأطفال وأمنهم وسلامتهم بسبب وجود بعض الفراغات الواسعة بين أسوار الكوبري القديم للقرية، في ظل عدم وجود اهتمام من جانب المسؤولين بالوحدة المحلية للقرية. 

وأوضح" العمدة" أن العديد من الطلاب يسيرون عليه بشكل يومي إلى مدارسهم، ما يجعلهم في دائرة الخطر والهلاك والغرق في مياه البحر، في غفلة من الأهالي، خاصة في ظل وجود مجمع المدارس الابتدائية بجوار الكوبري القديم للقرية. 

وتساءل العمدة: لماذا لا يهتم المسؤولون لأمر الطلاب وقيامهم بمسئولياتهم وواجباتهم تجاه حياة المواطنين والأهالي؟، ولماذا ينتظرون حدوث الكارثة التي تنال من المواطنين والأهالي، حتى يبدأون في التحرك وقيامهم بالعمل المطلوب بعد فوات الآوان؟.

وأشار محمد عبد الله، أحد الأهالي، إلى أن قرية بهبشين تحتاج إلى مزيد من الاهتمام والعمل من جانب المسؤولين بالوحدة المحلية للقرية، لإنقاذ حياة الأطفال وأمنهم وسلامتهم، وتوفير عوامل الأمن والسلامة والأمان للطلاب خاصة والأهالي عامة، وتنفيذ عملية اللحام للفوارغ الحديدية لـ سوري الكوبري القديم وذلك بسبب تآكل أسوار الحديد القديمة.

وأضاف عادل كامل، أحد الأهالي، أن أسوار الحديد المتآكلة بين بعضها البعض فراغات كبيرة جدا ومتسعة بشكل كبير، يمكن من خلالها غرق الكثير والكثير من الطلاب والطالبات والأطفال بمختلف الأعمار السنية. 

وناشد كل المسؤولين بضرورة إنقاذ حياة الأطفال والطلاب بمختلف المراحل التعليمية في القرية قبل غرقهم في مياه البحر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إنجاز ريال مدريد| رقم قياسي جديد ينتظر الأهلي قبل مواجهة مازيمبي