اعلان

وزير الأوقاف: تأييد الإخوان للغزو التركي في سوريا "جاهلية مقيتة"

وزير الأوقاف، الدكتور محمد مختار جمعة

أكد وزير الأوقاف، الدكتور محمد مختار جمعة،أن ما قامت به كتائب وفصائل ومؤسسات الإخوان من تأييد سافر للغزو والاعتداء التركي على الأراضي العربية السورية واعتبارهم ذلك حقًا للدولة الغازية المعتدية ، عصبية مقيتة عمياء تعيد إلى الأذهان دعوى الجاهلية : " انصر صاحبك وحليفك ظالما أو مظلوما " حتى لو كان معتديا ، نعم - عندهم - حتى لو كان معتديا ، وظالما ، وقاتلا ، وناهبا.

وأضاف الوزير، أن مصلحة الجماعة عندهم فوق الأمة ، ومصلحة التنظيم فوق الأمة ، والتبرير جاهز ، والحجج معدة سلفًا ، والغاية تبرر الوسيلة أي وسيلة ، حتى لو كانت غزوا وقتلا ونهبا ، فتلك الجماعات الإرهابية الضآلة المضلة المنحرفة لا تألو على دين ولا وطن ولا خلق ولا قيم ، إذ إنهم لا يرقبون في أحد إلا ولا ذمة ، يتناصرون على الولاء لا على الحق.

وتابع، أن الحق المشروع عندهم هو حق الجماعة وعناصرها لا غير ، أما من سواهم فمستباح الدم قتلا أو اغتيالا أو تفخيخا أو تفجيرا متى لزم الأمر ، ما يجعل من كشف حقيقة هذه الجماعة وبيان متاجرتها بالدين أمرًا لازمًا ومحتمًا على كل غيور على دينه ووطنه.

وشدد على أن هذه الجماعات الضالة لا تألو على دين ولا وطن ، ولا يؤمنون بالدولة الوطنية ، ولا يرون الوطن إلا حفنة تراب عفنة في أيدلوجيتهم الفاسدة .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع: وفد أمني مصري يصل تل أبيب لمناقشة وقف إطلاق النار في غزة