طارق حامد مقابل خيرت الشاطر.. مرتضى منصور يكشف مخطط قطر لاحتجاز لاعبي الزمالك (فيديو)

ads

معتز أبو ضيف

02:05 م

الأحد 20/أكتوبر/2019

طارق حامد مقابل خيرت الشاطر.. مرتضى منصور يكشف مخطط قطر لاحتجاز لاعبي الزمالك (فيديو)
مرتضى منصور
حجم الخط A- A+

أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أنه لن يلعب مباراة السوبر الإفريقي أمام الترجي بالعاصمة القطرية الدوحة، مشيرًا إلى أن النظام هناك سيحتجز اللاعببين ويطالب بتبادلهم مع خيرت الشاطر ومحمد البلتاجي.

وقال منصور في تصريحات تليفزيونية، إن قطر احتجزت مصريين كانا يعملان في قناة بي إن سبورت الرياضية، وإن اللاعبين سيكونون أسرى هناك.



وأضاف منصور إن علبة سجائر سوبر أفضل عنده من الحصول على كأس السوبر الإفريقي من قطر، موضحًا أن فريق اليد رفض السفر لقطر للمشاركة في بطولة كأس العالم.

اقرأ أيضًا:أحمد شوبير يكشف عن الموعد الجديد لمباراة القمة: لن تقام في الـ27 من الشهر الجاري (فيديو)

مرتضى منصور: لاعيبة الزمالك عملوا مباراة عالمية أمام المقاولون

علق المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على فوز الفريق الأبيض في لقاء المقاولون بالدوري الممتاز مساء أمس والذي انتهى بفوز الفريق بهدفين لهدف.

وقال في مداخلة هاتفية لبرنامج "الزمالك اليوم"، تقديم الكابتن خالد الغندور، المذاع على فضائية "الحدث اليوم": "السكاكين كانت مسنونة، والزمالك لعب 90 دقيقة، منها 30 دقيقة مش عاجبينا، واللاعبون لعبوا مباراة عالمية، وفيه توفيق من ربنا".

وأضاف: "الهدف جاء من خطأ واحد، الزمالك كان راكب الماتش، مباراة أمس أمام المقاولون العرب كانت ملك لاعبي الزمالك، خاصة أن نسبة استحواذ اللاعبين في المباراة كانت 63% مقابل 37% تقريبا".

يذكر أن فريق نادي الزمالك فاز على نظيره المقاولون العرب، بهدفين لهدف، في اللقاء الذي جمعهما باستاد السلام في الجولة الخامسة لبطولة الدوري الممتاز.

موضوعات متعلقة