اعلان

حمو بيكا يخرج عن السيطرة: "هكسر نقابة الموسيقيين"

حمو بيكا

شن المطرب الشعبى حمو بيكا هجوما شرسا على نقابة المهن الموسيقية، بعدما نشر فيديو لايف من داخل النقابة هاجم فيه نقابة الموسيقيين ونقيب الموسيقيين هاني شاكر، ووجه اتهام العاملين في النقابة بطلب رشاوى منه تصل إلى 300 ألف جنيه ليعمل ويحصل على عضوية النقابة.

وقال حمو بيكا في الفيديو: "محدش هيقدر يمنعني من الغنا غير الموت ولو علي الحبس أنا مش خايف والمرة الجاية هننزل وهنقول مش عايزين هاني شاكر.. ومش معترفين بالفن بتاعك.. والمرة الجاية هيكون في شتيمة وقلة أدب ومش هحلكوا وهاجي اعملوكم ثورة".

وردت نقابة المهن الموسيقية على هذا الهجوم، وقالت أن ما جاء في الفيديو إساءة مباشرة للنقابة، وأصدرت بيانًا صحفيًا جاء فيه "أن المدعو حمو بيكا نشر فيديو مسيئًا جاء فيه أنه لا يعترف بالغناء المصري الأصيل ونجوم الغناء المصريين وأنه في حالة عدم حصوله على عضوية النقابة سوف يحطم مبنى النقابة وادعى كذبًا على أعضاء المجلس بأقوال مجرمة في قانون العقوبات".

اقرأ ايضا..هاني شاكر: قدمت إنجازات في نقابة الموسيقيين لم تحدث من قبل.. ومحمد رمضان حصل على تصريح للغناء وليس للقلع (حوار)

وأشارت نقابة المهن الموسيقية إلى أسباب هجوم بكيكا موضحة أن النقابة رفضت التصريح له بالغناء في حفل بمدينة دمياط وإبلاغ الجهات الأمنية بإيقاف الحفل، وأفادت نقابة المهن الموسيقية بأن المدعو حمو بيكا سبق ودخل لجنة اختبار عضويات برئاسة الموسيقار حلمي بكر، ورأت اللجنة عدم صلاحيته للغناء، وكانت النقابة قدر أصدرت قرارًا بمنع مطربي المهرجانات من الغناء ومن بينهم حمو بيكا وهذا المنع في إطار دور النقابة بالارتقاء بالذوق العام ومنع الإسفاف والتردي والألفاظ التي تخدش الحياء العام وقد اتخذت النقابة الإجراءات القانونية ضد حمو بيكا بالتهديد بالبلطجة والادعاء كذبًا على أعضاء مجلس النقابة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً