اعلان

هنا الزاهد تتحدى ياسمين صبري وهشام ماجد (فيديو)

الفنانة هنا الزاهد

خضعت الفنانة هنا الزاهد لتحدي كرة الاسكواش الذي تحداه بها الفنان أحمد حاتم الذي كان في الأساس قبل تحدي نجمة لعبة الاسكواش نور الشربيني، ويقوم الاختبار على تنطيط الكرة على المضرب 10 مرات.

وظهرت هنا الزاهد وهي تقف في حديقة منزلها وترتدي بنطال وتي شرت، ونجحت في تخطي الاختبار، قبل أن تتحدي كل من الفنانة ياسمين صبري والفنان هشام ماجد للخضوع لهذا الاختبار.

View this post on Instagram

@ahmedhatemomar challenged me to do the @owest.6oct challenge flip and bounce the ball 10 times in support of @cibegypt women’s world championship and i accepted the challenge. I’m challenging @yasmine_sabri and @heshammagedofficial . Tickets will be donated to Abu El Reesh hospital. #flipandbouncetheballchallenge #squashbythepyramids @cibegyptiansquashopen A post shared by هنا الزاهد (@hannahelzahed) on Oct 20, 2019 at 10:04am PDT

وعانت الفنانة هنا الزاهد خلال الفترة الماضية بحالة متواصلة من الاحزان ابتدت بدخولها المستشفى في شهر العسل بعد ثلاثة أيام من زواجها من الفنان أحمد فهمي، ومكثت فترة في المستشفى باندونيسيا، قبل أن تعود للقاهرة لاستكمال العلاج.

اقرأ ايضا.. هنا الزاهد ناعية طلعت زكريا: ربنا هيدخلك الجنة يا أطيب خلق الله (صورة)

ولم تمر فترة على تعافيها تدريجيا حتى صدمت بخبر وفاة الفنان طلعت زكريا بعد صراع مع المرض، والذي كان بمثابة الأب لها، فهو الذي رباها على يده، حيث كان متزوجا من والدتها لمدة 13 عاما.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل