اعلان
اعلان

حمو بيكا ينشر فيديو جديد يكشف فيه أسباب هجومه على نقابة الموسيقيين

المطرب الشعبي حمو بيكو

أوضح المطرب الشعبي حمو بيكو، عن الاسباب التي دفعته للهجوم على نقابة المهن الموسيقية في فيديو نشره اليوم عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل "فيس بوك، من داخل مقر نقابة المهن الموسيقية.

وجاء في الفيديو حمو بيكا وهو يحاول الحصول على ترخيص من أحد مكاتب النقابة، لإقامة حفلا في محافظة دمياط يوم 24 أكتوبر الجاري، الأمر الذي رفضته النقابة، ثم توجه للنقابة اليوم وتسبب في مناوشات.

وعلق حمو بيكا على مقطع الفيديو الذي نشره قائلا: "أنا بتكلم وبطلب حقي وحق الناس اللي معايا، وده فيديو من داخل النقابة يوضح أنا عملت كده ليه والفيديو الأول من كمية الريبورتات اتشال من على الصفحه ولسه في فيديوهات كمان من داخل النقابة أنا عاوز أكل عيش و الناس دي بتقول أنت مش معترف بيك وفي نفس الوقت بلد تانيه معترفه بيي دوليا، أنا ولا صايع ولا بكسر وده مش أول مكتب متصور فيه، ده فيه 3 أو 4 مكاتب بنفس الموضوع ده".

وتابع قائلا: "بإذن الله هيجيلي حقي أنا معملتش حاجه أنا بطالب بحق الناس اللي شغالة معايا، 20 فرد بياكلوا عيش من ورا مني بيصرفو علي بيتهم يا ريت كل الإعلام اللي طالع يتكلم يسمع القصه صح يا إما ميتكلمش، علشان انت لو سمعت القصه صح مش هتقبلها علي أولادك”.

اقرأ ايضا.. حمو بيكا يخرج عن السيطرة: "هكسر نقابة الموسيقيين"

وأعرب حمو بيكا عن غضبه في وقت سابق من اليوم ونشر فيديو لايف عبر حسابه على "فيس بوك"، هاجم فيه نقابة المهن الموسيقية بسبب رفضها إعطاءه ترخيص للقيام بالغناء وإحياء العديد من الحفلات، وردت النقابة على كلام بيكا في بيانًا صحفيًا قالت فيه: "ردًا على الفيديو المسئ للمدعو حمو بيكا، الذي لا يعترف فيه بالغناء المصري الأصيل ونجوم الغناء المصريين، وأنه في حالة عدم حصوله على عضوية النقابة سوف يحطم مبنى النقابة، وأدعى كذبًا علي أعضاء المجلس بأقوال مجرمة في قانون العقوبات، وكان ذلك بسبب رفض النقابة التصريح له بالغناء في حفل بمدينة دمياط وإبلاغ الجهات الأمنية بإيقاف الحفل".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً