اعلان

ماوريسيو ساري: كريستيانو عقليته خارقة للعادة

كتب : سيد علي

أعلن ماوريسيو ساري المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، عن صعوبة مواجهة لوكوموتيف موسكو الروسي، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وحقق يوفنتوس 4 نقاط في المجموعة بعد التعادل مع أتلتيكو مدريد والفوز أمام باير ليفركوزن، ليحتل الصدارة بفارق الأهداف.

وأكد ساري في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "نحن نواجه خصم قوي ويقدم مستوى مميز من بداية الموسم، يستطيعون إغلاق الملعب جيدًا، وعندما يستحوذون على الكرة يصبحوا أكثر خطورة".

وواصل مدرب البيانكونيري: "نحن من الفرق المحظوظة لامتلاكها لاعبين مثل ديبالا وهيجواين بهذه الحالة التي يتمتع بها الثنائي، أنا سعيد للغاية بوجود باولو وجونزالو".

وتابع ساري متحدثاً عن الهداف التاريخي لدوري أبطال أوربا: "كريستيانو لاعب عظيم، عقليته خارقة للعادة، يستطيع تحقيق العديد من الأرقام طوال الموسم ويساعد الفريق بشكل إيجابي وعظيم".

وإستمر في حديثه: "أنا سعيد بتطوره، مشاركته أمام بولونيا كانت مستحقه للعمل الرائع الذي يقوم به في التدريبات، أنا دائمًا أؤمن بقدراته وأتمنى له المزيد من التألق لمساعدتنا".

وعن الغائبين عن مواجهة الغد تطرق ساري قائلاً: "رامسي لن يكون متواجد غدًا أمام لوكوموتيف، لايزال يشعر بالإرهاق، كذلك دانيلو ليس قادرًا على المشاركة أساسيًا وربما يحدث جديد خلال الساعات القادمة".

وأنهي تصريحاته : "نحن نسير بطريقة جيدة، نتحسن بشأن استحواذنا على الكرة، خلق فرص على الخصوم، ولكن نحتاح للتحسن فيما يخص تسجيل الأهداف وترجمة الفرص".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً