مأساة طفلة كفيفة مزّقها والدها المدمن بالسكين.. الأب شرّح ابنته أمام والدتها عقابا لها لرفضها العودة إليه بسبب المخدرات.. الأم: قطع لحمها قدامي (صور)

ads

شيماء الهوارى

03:04 م

الأربعاء 23/أكتوبر/2019

مأساة طفلة كفيفة مزّقها والدها المدمن بالسكين.. الأب شرّح ابنته أمام والدتها عقابا لها لرفضها العودة إليه بسبب المخدرات..
حجم الخط A- A+


تجرد أب من كل معانى الإنسانية بعد أن بدلت المخدرات قلبه إلى كتلة من الحجارة، حيث طاوعه قلبه أن "يشرّح" ابنته الصغيرة فاقدة البصر بالسكين فى أجزاء من جسدها دون أدنى رحمة، بسبب رفض زوجته الرجوع إليه، نظرا لإدمانه المخدرات.

مأساة طفلة كفيفة



الأب القاسي لم يكفه أن ابنته الصغيرة المسكينة "هانيا" جاءت إلى الدنيا محرومة من نعمة البصر، حيث ولدت كفيفة، بل تسبب بإدمانه للمخدرات في هجر زوجته له حيث لم تتحمل العيش معه، فتركته وأخذت طفلتها التى تبلغ من العمر عامين، وعادت إلى منزل أهلها، حتى جاء إليها فى يوم وطلب منها العودة، ولكنها رفضت بشدة لأنه مازال يتعاطى المخدرات التى أفقدته صوابه.

اقرأ أيضا: أب يقتل ابنته خنقًا بـ"الشال" في الشرقية

مأساة طفلة كفيفة



تقول والدة هانيا: طلب منى الرجوع ولكنى رفضت، فطلب أن يرى ابنتنا ليقبلها ويسلم عليها، وللأسف صدقت حديثه وأحضرت له الطفلة، لأجده بعد أن قام باحتضانها يخرج سكينا ويقوم بتشريح أجزاء من جسدها بسرعة وسط صرخاتها وهى لا تعلم ماذا يفعل بها، وأنا أصبت بشلل كامل وعجز لسانى، ولا أدرك ما يفعله من شدة ذهولي وصدمتي، ثم أخذت طفلتى وأسرعت بها إلى المستشفى ودماؤها تغرقها، وتم ايداعها فى العناية المركزة وإلى الآن لم تخرج.

عايزة حق بنتى

وبعد أن قامت الأم بتحرير محضر ضد زوجها، وجهت استغاثة عبر صفحات التواصل الاجتماعى، حيث نشرت قصة طفلتها وما فعله بها والدها لعل ذلك يساعد في أن تأخذ العدالة مجراها وينال جزاءه. 

موضوعات متعلقة