اعلان

وزير الاتصالات يشهد احتفال مرور 10 سنوات على تدشين مركز تميز دل تكنولوجيز

شهد الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات احتفال شركة دل تكنولوجيز المتخصصة في تكنولوجيا المعلومات بمرور 10 سنوات على اطلاق مركز التميز الخاص بها في مصر والذي عزز مكانة مصر عالميا كمحور لجذب الاستثمارات التكنولوجية على مدار العقد الماضي.

وبدأ مركز التميز التابع لشركة دل تكنولوجيز عملياته في مصر عام 2009 ليلحق بالمراكز الاستراتيجية التي أسستها الشركة في العالم حيث ساهم في توظيف مئات المهندسين كما قدم خدماته لأسواق الشرق الأوسط وافريقيا واوروبا وامريكا واسيا بأكثر من 14 لغة مستغلا المزايا الفريدة التي اتاحتها مصر باعتبارها مركزا اقليميا قويا لخدمات الحوسبة والتكنولوجيا.

وتضمنت خدمات مركز التميز الدعم الفني والتقني والاستشاري والخدمات المهنية للعملاء من الشركات الكبرى في العالم فضلا عن تطوير بعض منتجات الشركة ودعم البحوث والابتكارات التي تجريها "دل تكنولوجيز" في مختلف أنشطتها .كما تتضمن الخدمات استشارات حول تصميم الحلول التكنولوجية وادارة المشروعات واللوجسيتيات وخدمات ادارة المحتوى وخدمات الدعم الفني للعديد من البرامج عالية الاحترافية والخدمات الاستباقية عن بعد فضلا عن خدمات مابعد البيع بجانب انجازات المركز في مجال الابتكار وبراءات الاختراع وتطوير العمليات وتحسين الجودة والميكنة .

وتمكنت دل تكنولوجيز من خلال المركز من استقطاب المواهب المصرية متعددة اللغات وتعظيم تنافسية السوق وخفض تكاليف الخدمات التقنية فضلا عن تقديم لمؤسسات الدولة الراغبة في تحديث بنيتها التحتية.

وتعد الشراكات الاستراتيجية مع الجامعات والمعاهد الاكاديمية لتطوير التعليم وسد الفجوة لمواكبة التطور التكنولوجي السريع ومتطلباته في سوق العمل بما يدعم تجهيز الكفاءات المطلوبة بجانب المساهمة في تحسين القيمة التنافسية لمصر في مجال التعهيد .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً