اعلان

"القهوة والعرقسوس" أفضل وصفات علاج حساسية الصدرية نهائيًا بالأعشاب

لايتوقف تساؤلات الأشخاص عن علاج حساسية الصدرية نهائيًا بالأعشاب لمعاناتهم مع الأدوية الكيميائية وأعراضها الجانبية، فبدأوا يلجأون إلى الطب البديل من وصفات طبيعية ومشروبات مستخلصة من الأعشاب، ويعتبرا "القهوة والعرقسوس" أفضل وصفات علاج حساسية الصدرية نهائيًا بالأعشاب ونوضح كيفية تناولهم في هذا الموضوع بجانب أنواع آخري.

ترجع أسباب الإصابة بحساسية الصدر إلى عدة أمور أهمها استنشاق الغبار والأدخنة وأنواع من العطور، كما تحدث نتيجة التعرض إلى أنواع من العدوى التي تصيب الجهاز التنفسي مثل الالتهابات الرئوية ونزلات البرد.

علاج حساسية الصدرية

علاج حساسية الصدر بالأعشاب

1. اليانسون

يعتبر اليانسون من الأعشاب المهمة المستخدمة في علاج حالات الربو والحساسية الصدرية، ولابد نقع اليانسون في الماء المغلي ثم يتم تناوله مرتين يوميًا.

اليانسون علاج حساسية الصدرية

2. العرقسوس

لايعلم الكثيرون أن العرقسوس يعد من أفضل أنواع الأعشاب المستخدمة في علاج الحساسية الصدرية، ويتم من خلال نقع العرقسوس في الماء ويتم غليه لمدة لا تقل عن النصف ساعة وتركه حتى يبرد ثم يتم تناوله. 

العرقسوس علاج حساسية الصدرية

3. القهوة

تتميز القهوة باحتوائها على مواد غذائية تساعد على علاج الحساسية التي تصيب الصدر، وهى الثيوبرمين والثيوفيلين إلى جانب الكافيين، وهي تساعد على فتح ممرات الشعب الهوائية، كما أنها تسهم في التخلص من التقلصات التي تصيب الإنسان أثناء الإصابة بنوبات الربو. 

القهوة علاج حساسية الصدرية

4. الأفدرا

يساهم الأفدار في علاج حالات الربو والالتهاب الشعبي الناتج عن الإصابة بحساسية الصدر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأمريكي يزور إسرائيل الثلاثاء المقبل