اعلان

تركي آل الشيخ يثير الجدل: "الي يلعب معنا يتعور ده الشعار الجديد.. وإفريقيا قريبة"

المستشار السعودي تركي آل الشيخ

أثار المستشار السعودي تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة والمالك السابق لنادي بيراميدز، الكثير من الجدل بعد نشره عبر حسابه الرسمي على "فيس بوك"، بعد أن غير شعاره الخاص به.

ونشر آل الشيخ:"الي يلعب معنا يتعور ده الشعار الجديد ... وافريقيا قريبة".

اقرأ أيضًا:موعد مباراة ليفربول القادمة| ميعاد مباراة ليفربول القادمة| متى مباراة ليفربول القادمة| موعد مباراة ليفربول القادمة أمام أرسنال والقنوات الناقلة

ويذكر أن آل الشيخ بدأ في إعادة علاقته الطبيعية مع جمهور النادي الأهلي وإدارته، بقيادة محمود الخطيب.

تركي آل الشيخ للأهلي: "أنا داعم للكيان" سامحت وكلنا بشر

أكد المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، على دعمه للنادي الأهلي قائلا:"بابي مفتوح دائما ولا أسمح باستخدام اسمه في الإساءة له".

عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك" قال تركي : "لا أحد يزايد علي ولا أحد يقحمني في صراعاته أو يصفي حساباته باسمي، اختلفت معهم واتشتمت أمي من قلة وهذا الذي حز في صدري وجرحني كثيرًا.. لكن سامحت لأننا بشر نخطئ ونصيب.. وعندما تعرض الخطيب لمثل ما تعرضت له وقفت ضد الموضوع جملة وتفصيل.. وعندما مرض دعوت له بشفاء".

وجاء نص المنشور كما يلي:

"لا أحد يزايد علي ولا أحد يقحمني في صراعاته أو يصفي حساباته باسمي.. اختلفت معهم واتشتمت أمي من قلة وهذا الذي حز في صدري وجرحني كثيرًا.. لكن سامحت لأننا بشر نخطئ ونصيب.. وعندما تعرض الخطيب لمثل ماتعرضت له وقفت ضد الموضوع جملة وتفصيل.. وعندما مرض دعوت له بشفاء.. هذي أخلاق العرب وهكذا تربينا.. وأنا أعلن من الآن أني داعم للكيان ولن أسمح باستخدام اسمي في الإساءة له!! أو التقليل منه!! وبابي مفتوح لأي دعم يحتاجه الكيان.. أتمنى أن تفهم الرساله جيدًا.. السعودية ومصر واحد في الحلوة والمرة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل