اعلان

"أوتو جروب" تفتتح صالة عرض جديدة لسيارات كيا

كتب : مي طارق

افتتحت أوتو جروب الموزع المعتمد لعلامة التجارية كيا بمصر، صالة عرض شاسعة لاستيعاب أكبر عدد من أحدث موديلات العلامة الكورية، والتي تبلغ مساحتها حوالي 750 مترًا، حيث تقع على طريق الإسكندرية الصحراوي داخل مول داماك بارك افينو .

ويحتوي المبنى على طابقين مصمم بأحدث التقنيات العالمية، وهما الجزء السفلي عبارة عن صالة العرض واسعة، حيث يوجد بها أحد الطرازات كيا بمصر، والتي تضمن سبورتاج وسورينتو وسيراتو و بيجاس، أما عن الجزء العلوي مخصص  للإدارة العليا للشركة،وبحجم روؤس أموال استثمارية ضخمة.

وحضر الافتتاح عدد كبير من قيادات شركة كيا الأم، بجانب مسؤولي فرع الشركة بمصر، وفي مقدمتهم المهندس أحمد الخادم، مدير عام كيا مصر، و شريف فهيم مدير تسويق كيا، بجانب مجموعة من قيادات شركة أوتو جروب، على رأسهم المهندس محمد القصراوي، العضو المنتدب للشركة، وأسامة محمود، رئيس قطاع التسويق المبيعات أوتو جروب، ولفيف من قيادات قطاع السيارات بمصر.

قال الدكتور ياسر القصراوي، نائب رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي، خلال الافتتاح صالة عرض كيا، إن الشركة تقوم بالعمل بشكل مستمر من أجل التوسع في إقامة معارض جديدة، بهدف تقديم الخدمات التي تليق بعملائها، بالإضافة إلى العمل على ارضاء رغباتهم في الحصول على خدمة متميزة. 

وأكد أسامة محمود رئيس قطاع التسويق بشركة أوتو جروبب، أن صالة العرض كيا الجديدة كليًا تم تجهيزها على أعلى مستوى من الإمكانيات العالمية المناسبة التي تستخدم لعرض أحدث سيارات كيا داخل سوق السيارات المصري ، مشيراً إلى  أن الموقع الاسترتيجى الجديد سيخدم كافة  العديد من المناطق المجاورة لها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً