اعلان

القوى العاملة توقع اتفاقية تقرير علاوة خاصة للعاملين بالقطاع الخاص

صورة أرشيفية
كتب : أهل مصر

أعلنت وزارة القوى العاملةـ، اتفاقية قرار العلاوة الخاصة للعاملين بالقطاع الخاص، مع المهندس محمد فريد خميس، رئيس الاتحاد المصرى لجمعيات المستثمرين، وذلك بمقر شركة النساجون بمدينة العاشر من رمضان، بمحافظة الشرقية، وتستهدف الاتفاقية لتحقيق المزيد من تحسين أجور العاملين بالقطاع الخاص، بما يتوافق مع أهداف الدولة وسعيها إلى معيشة أفضل للمواطنين.

"القوى العاملة" توقع اتفاقية تقرير علاوة خاصة للعاملين بالقطاع الخاص.

اقرأ أيضًا.. الطاقة المتجددة تكشف لـ"أهل مصر" خطتها لافتتاح محطات جديدة قبل نهاية 2019

وأكدت وزارة القوى العاملة، أن الاهتمام بالعنصر البشرى يأتى دائمًا قبل الاهتمام بتحقيق الأرباح أو المكاسب، موضحًا أن السياسة المُثلى للتجارة ومجال الصناعة تقتضى الاهتمام بالعمال قبل المبيعات، موضحًا أن إقرار الحد الأدنى للأجور بالنسبة للعاملين بالقطاع الخاص، يختلف من كل صناعة لأخرى.

وأضافت وزارة القوى العاملة، أن هناك اجتماعات دورية للوصول إلى الحدنى الأدنى وما يسمح بحياة كريمة.

وأشاد وفد وزارة القوى العاملة، بمجموعة شركات "النساجون الشرقيون"، مؤكدًا أنه دائمًا ما تراعي العلاوات الدورية والخاصة وتسعى الوزارة لإبراز هذه التجربة لتشجيع مختلف الشركات، مطالبين أصحاب الشركات بالنظر للعمال وظروفهم المعيشية وما تتطلبه من رواتب شهرية، بما يعود بالنفع عليهم وعلى الشركات.

وأكد معتصم رشاد، المستشار الاقتصادى للاتحاد العام لجمعيات المستثمرين، أن الحد الأدنى لمجموعة النساجون الشرقيون، كمثال، 2560 جنيهًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي