اعلان

مجلس جامعة بورسعيد يوافق على منحة 400 جنيه للعاملين بمناسبة المولد النبوي الشريف

وافق مجلس جامعة بورسعيد، برئاسة الدكتور شمس الدين محمد شاهين على منحة قدرها 400 جنيه لأعضاء الجهاز الإداري بالجامعة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وعقد مجلس جامعة بورسعيد اجتماعه الشهري رقم "133" اليوم الثلاثاء، برئاسة الدكتور شمس الدين محمد شاهين رئيس الجامعة، حيث استهل الاجتماع بتهنئة أعضاء المجلس بمناسبة ذكرى حلول المولد النبوي الشريف وبهذه المناسبة الطيبة وافق المجلس على منحة قدرها "400 جنيه" لأعضاء الجهاز الإداري بالجامعة متمنيا أن تعود هذه الذكرى العطرة على أسرة الجامعة بكل الخير.

وأشار إلى ما أثنت عليه اللجنة التابعة لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي "مسابقة أفضل جامعة" والتي زارت جامعة بورسعيد وما شاهدته من تطور ملحوظ في مختلف قطاعات وكليات الجامعة خاصا في مجال الاستعداد لاستقبال العام الجامعي وجهود الجامعة في تطوير منطقة الأمل بأيدي طلابها وبجهود الدكتورة راوية رزق والدكتور إسلام شعلان وفريق العمل في مراحل التحول الرقمي لكافة قطاعات الجامعة.

ووافق المجلس خلال الاجتماع على منح درجة الدكتوراه لعدد ثلاثة باحثين ومنح درجة الماجستير لعدد سبعة عشر باحثا، ثم انتقل المجلس لمناقشة جدول الأعمال المطروح على المجلس.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً