اعلان

سقوط المتهمين بتصوير الأفلام الجنسية وبيعها للمواقع الإباحية العالمية في الهرم

صورة ارشيفية
كتب :

ألقت أجهزة الأمن، القبض على 5 متهمين بإنتاج أفلام إباحية وبيعها للمواقع العالمية بالهرم، بداية الواقعة عندما رصدت الإدارة العامة لمباحث الآداب تحت إشراف اللواء خالد عبد العزيز مدير الإدارة، انتشار عدد كبير من الفيديوهات الجنسية يظهر فيها أشخاص مصريين يمارسون الجنس الجماعى والشذوذ، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث تحت إشراف العميد عماد عكاشة نائب المدير، للوقوف على تلك الوقائع، ودلت تحريات العميد أحمد طاهر مدير فرع النشاط الداخلى، أن المتهمين هم كل من أحمد ا، قواد وزوجته ياسمين. م، ونورهان.أ، وصابرين ب، وحسين ع.

وأضافت التحريات أن المتهم الأول يقوم بتجميع المتهمين وتصوير تلك الأفلام داخل شقة بمنطقة فيصل بالهرم، ثم يقوم بإرسالها عبر رابط إلى مواقع عالمية للأفلام الإباحية وتقدير القيمة السوقية لها وتحديد ثمن كل مقطع على حدة، بالإضافة إلى الحصول على نسبة من المشاهدة.

وقام رجال المباحث بمداهمة الشقة وألقى القبض على المتهمين، وعُثر على أجهزة تصوير وإضاءة كاميرات، وميكروفونات حساسة، وأجهزه تسجيل، وفلاشات، وعدد كبير من السي ديهات، والملابس المستخدمة في التصوير، وأعضاء تناسلية "سيلكون"، وتم ضبط مئات من الأفلام الجنسية الشاذة والصور لأعضاء التشكيل، ومبالغ مالية كبيرة، وتم تحرير المحضر رقم 61929 لسنه 2019.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً