اعلان

"هي فوري" تستهدف تدريب أكثر من 600 سيدة في المرحلة الثانية

صورة أرشيفية

قال محمد عكاشة الرئيس التنفيذى لشركة فوري المتخصصة في تكنولوجيا المدفوعات الالكترونية أن مبادرة (هي فوري) تستهدف تدريب أكثر من 600 سيدة في المرحلة الثانية من المبادرة والتي تبلغ 6 أشهر بعد تدريب نحو 150 سيدة في المرحلة الأولى.

اقرأ أيضا.. تنظيم الاتصالات: تحسن ملحوظ في خدمات الصوت بفودافون واتصالات خلال شهر سبتمبر الماضي

وتعد مبادرة "هي فوري" أول شبكة نسائية مصرية للدفع الإلكتروني تستهدف تشجيع النساء على العمل وتوفير المزيد من فرص العمل للسيدات بمختلف المحافظات. وكشف عكاشة في تصريحات خاصة ل "أهل مصر" أنه سيتم تطوير طريقة الحاق للسيدات للانضمام إلى برنامج عمل المبادرة من خلال تدشين سيستم الكتروني يتم التسجيل عن طريقه ليكون وسيلة واضحة أمام من يريدن الالتحاق بالمبادرة منوها أن الشركة تعمل على تدريب السيدات على احدث طرق لتشغيل الماكينات الخاصة بها فضلا عن توفير كافة التسهيلات للاشتراك بالمبادرة.

وتوقع الرئيس التنفيذى لشركة فوري أن تتخطى عدد المعاملات المالية للمرحلة الثانية من المبادرة 150 ألف معاملة خلال المرحلة الأولى للمبادرة متابعا أن المبادرة تعمل على إتاحة الفرصة للسيدات ذوات الدخل المحدود سواء كان من صاحبات المشروعات المتناهية أو من ربات المنازل من جهة وزيادة نسبة مشاركة المرأة المصرية في عملية الشمول المالي من جهة أخرى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي