اعلان

تصفية قاتل رئيس مباحث قوص أثناء اختفائه في جبال أسيوط

تمكنت الأجهزة الأمنية بأسيوط، اليوم الاثنين، من تصفية وليد محمد صديق وشهرته "وليد البح"، المتهم الرئيس في واقعة مقتل الرائد باسم فكري، رئيس مباحث قوص بمحافظة قنا، وذلك أثناء مطاردة أمنية له في جبال أسيوط التي كان يتخفى فيها.

اقرأ أيضًا.. القصة الكاملة وراء مقتل رئيس مباحث قوص.. وكلمة السر عائلة صديق

وجاء هذا النجاح الأمني، بعد تضافر الجهود والتعاون بين مديرتي أمن قنا وأسيوط، حيث نجح رجال الأمن في تحديد مكان اختباء المتهم الرئيس في قتل الرائد باسم فكري ، رئيس مباحث قوص.

يذكر أن وزارة الداخلية كشفت كواليس استشهاد الرائد باسم فكري رئيس مباحث مركز شرطة قوص، أثناء تبادل لإطلاق النار في حملة لاستهداف أحد العناصر الإجرامية الخطرة.

اقرأ أيضًا.. باسم فكري.. بطولة جديدة وتلبية لنداء الواجب.. استشهاد رئيس مباحث قوص في اشتباكات مع أخطر تجار المخدرات والسلاح بقنا.. شقيق المتهم حاول تهريبه بالقوة بعد ضبطه فتصدى له الشهيد بفدائية

وقالت وزارة الداخلية في بيانها إنه عقب تمكن قوة أمنية تابعة لمركز شرطة قوص بمديرية أمن قنا، من استهداف وضبط أحد العناصر الإجرامية الخطرة مطلوب ضبطه في أربعة قضايا جنائية وأثناء اصطحابه لديوان المركز، قام اثنين من العناصر الإجرامية يستقلان دراجة نارية بإطلاق النيران تجاه سيارة القوة.

وأضاف البيان أن المحكوم عليه المضبوط قام بالقفز من السيارة في محاولة للهرب، فبادلتهم القوات إطلاق النيران؛ مما أسفر عن استشهاد الرائد باسم فكري رئيس مباحث مركز شرطة قوص، وإصابة ثلاثة أفراد شرطة من القوة المرافقة ومصرع العناصر الإجرامية مستقلي الدراجة البخارية والمحكوم عليه، وعثُر بحوزة مستقلي الدراجة على 2 بندقية آلية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

اقرأ أيضًا.. في جنازة عسكرية مهيبة الآلاف يشيعون جثمان الشهيد الرائد "باسم فكري" رئيس مباحث قوص

شيع الآلاف من المواطنين بمدينة قنا، عقب صلاة الجمعة، جثمان الرائد باسم فكري، رئيس مباحث قوص، والذي استشهد خلال مطاردته لعنصر إجرامي مطلوب ضبطه وإحضاره أثناء مشاركته مع قوة أمنية ووقوع تبادل إطلاق نيران مع خارجين على القانون.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | التشكيل