اعلان

مسلسل شبر ميه الحلقة 21 تدخل التريند.. تعرف على أحداثها

مسلسل شبر ميه
كتب : منى رجب

دخلت مسلسل شبر ميه الحلقة 21، ضمن قائمة التريند في محرك البحث بجوجل، وذلك بعد أن تفاعل العديد من المشاهدين مع مسلسل شبر ميه الحلقة 21، بعد أن تم عرضها مساء أمس الإثنين على شاشة الـ "DMC".

اقرأ أيضا.. عرض مسلسل شبر ميه.. تعرف على أبطاله وقصته وتردد القناة العارضة له

مسلسل شبر ميه الحلقة 21

وشهدت أحداث مسلسل شبر ميه الحلقة 21، حول ياسين الذي اكتشف سفر شقيقة طليقته بعد أن كان قرر أن يأخذ زياد لها، وعندما ذهب إلى المنزل، قال له البواب أنها سافرت أمس، كما جاء ضمن أحداث مسلسل شبر ميه الحلقة 21 المكسب المادي الذي عاد على أنس بعد أعطاء جلال حرب شهر مكافأة له على المجهود الكبير الذي بذله في العمل.

يتناول مسلسل شبر ميه مجموعة من المشاكل الزوجية والأسرية، حيث يسعى الأب لقضاء فترة من الوقت بعيدًا عن زوجته لتقيم العلاقة، بينما يحاول على جانب آخر رعاية ابنه زياد، وهذا ما يدور حوله مسلسل شبر ميه.

مواعيد عرض مسلسل شبر ميه

ويعرض مسلسل شبر ميه على قناتي dmc وdmc دراما، ويكون عرض مسلسل شبر ميه على دي آم سي في تمام الساعة الثامنة مساءًا، وعلى قناة دي آم سي دراما في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

ابطال مسلسل شبر ميه

مسلسل شبر ميه من تأليف شريف بدر الدين، وإخرج طارق رفعت، ويجسد بطولة مسلسل شبر ميه كلًا من أحمد السعدني، نجلاء بدر، ندى موسى، نهى عابدين، محمد علي رزق، ثراء جبيل، الطفلة ريم عبد القادر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | التشكيل