اعلان

الإيقاع بأخطر تشكيل عصابى بعد سرقته 7 منازل بالزيتون

صورة أرشيفية

تمكن رجال مباحث القاهرة تحت اشراف اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة من الإيقاع باخطر تشكيل عصابى بعد سرقتهم 7منازل بالزيتون.

وردت معلومات الرائد احمد صبرى معاون مباحث وحدة م قسم شرطة الزيتون مفادها أن كل من م ل، 33 سنة، عاطل ومقيم بشبرا الخيمة ثان قليوبية والسابق اتهامه في عدد 5 قضايا أخرهم " نشل " والمطلوب التنفيذ عليه في القضية " سرقة " والمقضى فيها بالحبس سنة، وشقيقة ك. ل، 40 سنة، عاطل، أ. ز، 26 سنة، عاطل ومقيم ـ عزبة النخل ـ دائرة قسم شرطة المطرية والسابق اتهامه فى القضية " نشل " يكونون فيما بينهم تشكيلًا عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامي في سرقات المساكن بأسلوبي " كسر الباب، المفتاح المصطنع ".

وبإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهم تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطهم وبمواجهتهم بالمعلومات والتحريات أيدوها واعترفوا بارتكاب 7 حوادث سرقات مساكن بذات الأسلوب وتم تم بإرشادهم بمسكن المتهم الأول ضبط مبلغ مالي 5000 جنيه من المبلغ المالي المستولى عليه من المجني عليه الرابع، وأقروا بإنفاقهم باقي المبلغ المالي المستولى عليه على متطلباتهم الشخصية.

اقرأ أيضا..تأجيل محاكمة 555 متهما باعتناق أفكار داعش لـ 15 نوفمبر المقبل

وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموهم بالسرقة، وأضاف المجني عليهم من الخامس إلى السابع بعدم سابقة قيامهم تحرير محاضر بوقائع السرقة

وتم تحرير المحاضر اللازمة وبالعرض علي النيابة العامة قررت حبسهما إحتياطيًا علي ذمة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اقتصار الاتصالات بين مصر وإسرائيل حول الهدنة على الوفود الأمنية فقط