اعلان

الشرقية للدخان: 3 مليارات جنيه صافي أرباح الشركة خلال العام 2018/2019 (خاص)

صورة أرشيفية
كتب : مي طارق

قالت غادة محمد ، نائب رئيس القطاع التصديري، بشركة الشرقية للدخان، أن الشركة تأثرت بشكل كبير بالعديد من المتغيرات التي شهدتها خلال العام 2018/2019، بالإضافة إلى تغير سياسة الشركة الإدارية، نتيجة الإضرابات العاملين والذي ساهم في تقليل حجم الطاقة الإنتاجية والتشغيلية للمنتجات الشركة بالاسواق.

واضاف محمد في تصريحات خاصة لأهل مصر، أن صافي أرباح الشركة بلغت ٣.٧٧٣ مليار جنيه خلال العام الجاري، حيث انخفضت ارباح الشركة داخل السوق عن العام الماضي بنسبة ١١% والتي تقدر بحوالي 4.200 مليار جنيه.

جاء ذلك على هامش، فعاليات مؤتمر والمعرض الدولي للاستثمار والتوكيلات التجارية «بيزنكس 2019» بحضور وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، وتحت رعاية مجلس الوزراء ووزارات الاستثمار والتعاون الدولي، والصناعة والتجارة، والإسكان، بقاعة مؤتمرات «المنارة»، وسط حضور خليجي كبير.

ويشارك في الدورة الثانية من المعرض هذا العام، وفود من رجال الأعمال أعضاء مجالس الغرف التجارية والصناعية المختلفة بالإمارات والسعودية، وعدد من الدول العربية الشقيقة.

والجدير بالذكر، أن المعرض حقق نجاحًا العام الماضي، وبلغت قيمة الاستثمارات المباشرة وغير المباشرة في دورة العام الماضي 50 مليون دولار، ما دفعهم للمشاركة بعدد شركات أكبر مع رجال الأعمال.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً