قبل رحيله.. هكذا تحدث هيثم احمد زكي عن معاناته مع ألم الوحده (فيديو)

ads

منى رجب

03:44 م

الخميس 07/نوفمبر/2019

قبل رحيله.. هكذا تحدث هيثم احمد زكي عن معاناته مع ألم الوحده (فيديو)
حجم الخط A- A+

وفاة هيثم احمد زكي، "عاش يتماً ومات وحيداً".. هذه الجملة التي ترددت كثيراً بعد وفاة الفنان هيثم احمد زكي، الذي رحل في الساعات الأولى من يوم الخميس 7 نوفمبر، بعد أن حاولت خطيبته الوصول إلى هيثم احمد زكي، عن طريق الهاتف أكثر من مرة حتى بلغت الشرطة لتعثر عليه الشرطة متوفيًا وحيداً داخل منزله وتبين أن الوفاة بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية.

اقرأ أيضا.. "وجدوا جثمان هيثم أحمد زكي في الحمام".. تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة "البلياتشو" (فيديو)

هيثم احمد زكي يتحدث عن ألم الوحدة
وتحدث الفنان هيثم احمد زكي، سابقاً عن ألم الوحدة وكيف عاش بعد وفاة والدة النجم احمد زكي الذي رحل عندما كان هيثم احمد زكي في عمر الـ 21 عام، ووالدته الفنانة هالة فؤاد توفيت وهو في عمر الـ 9 أعوام.


لقاء هيثم احمد زكي مع عمرو الليثي
وقال هيثم احمد زكي، خلال لقائه مع الإعلامي الكبير عمرو الليثي، في برنامج بوضوح الذي عرض على قناة الحياة: "انا عايش لوحدي في منزل والدي لوحدي، والوحدة صعبة جدا، حسيت بحاجات كتيرة كان بيحسها بابا ماكونتش واعيها وانا صغير".

اقرأ أيضا.. خطيبة هيثم احمد زكي: "ادعوله عشان خاطري كتير"

هيثم احمد زكي
وأضاف هيثم احمد زكي: "إن البني آدم لما بيكون لوحدة تماما في المحنة الصعبة دي بتبقى حاجة صعبة عليه، لأن دايما إما بيكون حواليك ناس بيشجعوك، الحمد لله ربنا موجود بس أنا فالموضوع كله لوحدي محدش مشاركني ربنا مابيبتليش حد بحاجة الا اما بيكون قوي.. البلد كلها أهلي.. كل ما بروح فى حته بشوف حب من الناس رهيب لوالدي.. من قبل حتى الناس ما تعرفني بلاقي الناس بتيجى تتصور معايا لمجرد إن أنا ابنه".


هيثم احمد زكي ووالده
وكشف هيثم احمد زكي أن العامل المشترك بيه وبين والده الراحل أحمد زكي هو الوحدة، حيث أنه يسكن وحيداً عقب وفاة والده الذي رحل منذ 14 عام، ثم خاله الذي توفى منذ 8 سنوات، كما أن جده توفي في عام 1992، ووالدته الفنانة الراحلة هالة فؤاد رحلت في عام 1993، وجدته التي كانت أقرب شخص له على حد وصفه، توفيت في عام 2007 أثناء تقديمه فيلم البلياتشو.

موضوعات متعلقة