اعلان

أول صورة لـ أخو هيثم أحمد زكى من والدته.. لا يوجد شبه بينهما

كتب : دينا دهب

نشر أحد جيران أخو الفنان الراحل هيثم أحمد زكي أول صورة له، وهو اخوه من والدته الفنانة الراحلة هالة فؤاد، وكتب على الصورة عبر حسابه بموقع "تويتر": "ده رامي اخو #هيثم_احمد_زكي من امه المرحومة هالة فواد ووالده رجل الاعمال عز بركات وهم جيراني فى لندن وكان على اتصال باخيه هيثم رحمة الله عليه حتى ايامه الاخيرة وللاسف علم بوفاة اخيه من الاعلام وحاول السفر اليوم لحضور جنازة اخيه ولكنه فوجئ انه تم دفنه وهو الان فى طريقه الى مصر".

اقرأ أيضًا.. مفاجأة.. أخو هيثم احمد زكي من لندن: "لم أصدق خبر وفاته واعتبرتها شائعة" (خاص)

صورة اخو هيثم أحمد زكي

وتردد في الساعات الأخيرة اسم رامي عز الدين بركات أخو الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، وهو أخوه من والدته الفنانة الراحلة هالة فؤاد حيث كانت تزوجت من عز الدين بركات عقب انفصالها عن النجم أحمد زكي، وتساءل البعض أين أخوه كي يتسلم جثمانه ولكن لم يتلقى أحد إجابة واضحة.

هيثم أحمد زكي

اخو هيثم احمد زكي

واستطاعت "أهل مصر" التواصل مع عز الدين بركات الذي قال: "أنا ورامي نعيش في لندن وعلمنا فجر اليوم بالخبر الصادم، وظننا أنه شائعة سخيفة ولكن للأسف كان واقف مؤلمًا جدًا"، مشيرًا إلى أنه لا يوجد أي خلاف بين رامي وهيثم أحمد زكي.

رامي عز الدين بركات

وتابع: "كنا ننتظر هيثم أحمد زكي أن يأتي لزيارتنا في لندن حسب اتفاقه معنا ولكنه كان لديه بعد الإرتباطات التي اخرته عن هذه الزيارة".

واختتم عز الدين بركات حديثه متأثرًا، وقال: "هيثم لم يكن فقط أخ لرامي بل هو بمثابة ابني لأنه تربى معي وكان عمره ثلاث سنوات وحتى بعد وفاة والدته رحمة الله عليها، إلى أن غادرت القاهرة واستقريت في انجلترا وكنا دائمًا على تواصل".

اقرأ أيضًا.. جنازة هيثم أحمد زكي.. مشاهد لا تُنسى بين الصدمة والبكاء والذهول.. اغتسل بماء زمزم وفيفي عبده تكفلت بالكفن (صور)

وفاة هيثم احمد زكي

وتوفى هيثم احمد زكي في الساعات الأولى من يوم الخميس 7 نوفمبر، بعد أن حاولت خطيبته الوصول إليه عن طريق الهاتف أكثر من مرة حتى بلغت أمن الكومباود الذي يسكن به لتعثر عليه متوفيًا داخل حمام منزله وتبين أن الوفاة بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية.

عزاء هيثم احمد زكي 

وصرحت الفنانة نهال عنبر لـ "أهل مصر" أنه سيقام عزاء الفنان هيثم أحمد زكي يوم السبت المقبل والموافق 9 نوفمبر، من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، حيث تتلقى نقابة المهن التمثيلية العزاء فيه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و أتالانتا (1-0) في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | ضغط ليفربولي