سناء تطلب الخلع: "بيقول لى طول ما بتجبيش قرش من بره هعاملك زى الحيوانة"

أهل مصر
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

"صحتى أصبحت لا تحتمل العمل وخاصة بعد أن أنجبت طفلين، ولكن وجدت زوجى يقوم بضربى وإهانتى قائلا لى طول ماانتي مش بتجيبي قرش من بره هعاملك زى الحيوانة".. جاءت هذه الكلمات على لسان سناء وهى داخل محكمة الأسرة بزنانيري لرفع دعوى خلع من زوجها بعد ٤ سنوات من الزواج مبررة ذلك باستحالة العشرة معه؛ بعد أن أذاقها الذل والإهانة لأنها رفضت الخروج للعمل.

أعمل فى مصنع

قالت الزوجة فى مستهل حديثها: "كنت أعمل فى مصنع خياطة قبل الزواج حيث تقدم إلى خطبتى عامل فى ورشة، ووافقت على الزواج الذى تم بعد ٥ شهور من الخطوبة وكنت مستمرة فى العمل حتى أساعده فى المعيشة وكان كل راتبي أنفقه على المنزل، حتى أنجبت طفلى الأول وكنت أتركه فى حضانة حتى أعود من عملى، وكنت أبذل طاقة مضاعفة بين العمل وابنى، وكانت الحياة طبيعية ولكنها لا تخلو من بعض المشكلات الزوجية المعتادة حتى شاء القدر أن أنجب طفلة أخرى.

اقرأ أيضا.. مريم في دعوى الخلع: "جوزي بيلبس بامبرز وبيغرقني وأنا نايمة"

يعاملنى مثل الحيوانة

وتابعت سناء لـ"أهل مصر": قررت أن أترك العمل لاحتياج أطفالى إلى ولكنى فوجئت به يعترض بشدة على تركى للعمل، ولكنى أصررت على ترك العمل؛ حتى تغير معى فى المعاملة وأصبح يضربنى بشدة على أتفه الأسباب؛ ومشاجرات طول اليوم ويقول لى "طالما مش بتجيبي قرش من برة هعاملك زى الحيوانة" مما جعلنى أطلب منه الطلاق ورفض، فلم أجد أمامى سوى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع، ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.