اعلان

"بكيس مخدة وماسورة".. تفاصيل انتحار سائق توك توك في السلام

كتب : خالد سند

كشف شاهد عيان في واقعة انتحار شاب في بث فيديو مباشر على فيس بوك بمنطقة السلام، أن الشاب "إسلام علي" البالغ من العمر 26 عامًا، كان يعمل سائق "توك توك" لفترة معينة ثم قدم على وظيفة بإحدى شركات الاتصالات، مضيفا أنه كان يمر بحالة نفسية سيئة بعد وفاة والده وتحمله مسئولية والدته وأشقائه الاثنين، مما جعله يشعر بالضغوط المادية.

وتابع أن إسلام ربط كيس مخدة بماسورة ستارة، ثم وقف على سماعة دي جي "صب"، وبث فيديو على صفحته الشخصية "فيس بوك" وفوق البث مكتوب "الموت مش هو اللى بيخوف، اللى بيخوف هو الحياة، أستودعكم الله" وأقدم على الانتحار.

وكانت نيابة السلام الجزئية، اليوم الاثنين، أمرت بتشريح جثة سائق "توك توك" انتحر شنقًا داخل منزله بالسلام، وأمرت بتسليمه لذويه لدفنه.

اقرأ أيضا.. شنق نفسه فى بث مباشر على "فيس بوك" بالسلام.. أول صور للحادث

كان قسم شرطة السلام أول تلقى بلاغا من أحد المستشفيات بدائرة القسم بوصول أحد الأشخاص حاصل على دبلوم – مقيم بدائرة القسم متوفى صحبة شقيقه عامل ومقيم بذات العنوان وبعض من أصدقاء المتوفى.

وبسؤال شقيق المتوفى أفاد بأنه فوجئ بأصدقائه بالحضور لمنزله عقب مشاهدتهم مقطع فيديو له على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، ظهر خلاله يشنق نفسه بواسطة حبل بغرفة النوم، وعقب دخوله لغرفة شقيقه فوجئ به معلقا بالسقف فنقله إلى مستشفى السلام العام إلا أنه توفي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع: وفد أمني مصري يصل تل أبيب لمناقشة وقف إطلاق النار في غزة