اعلان

نشرة مرور "أهل مصر": كثافات مرورية في شوارع القاهرة والجيزة

نشرة مرور "أهل مصر"

تشهد محاور وميادين القاهرة صباح اليوم الثلاثاء، ظهور كثافات متوسطة للسيارات بسبب التجمعات المدرسية وسط تدعيم الطرق بالخدمات المرورية لملاحظة حركة المرور ونشر الأوناش لرفع أية أعطال وحوادث تقع أعلى المحاور.

وتباطئت حركة السيارات أعلى كوبرى أكتوبر بسبب زيادة الأحمال أعلى الوصلة المعلقة حتى رمسيس وللمتجه من مناطق وسط المدينة حتى مدينة نصر ومن الجيزة حتى وسط المدينة وبمنزل العروبة ويفضل التوجه إلى محور الأزهر، كما تباطئت حركة السيارات بمنطقة الكورنيش في الاتجاهين بمنطقة المعادي وصولا إلى مناطق القاهرة والعكس وأمام ماسبيرو ووزارة الخارجية نتيجة دخول الموظفين التابعين للمبنين وكذلك الأمر أمام القادم من المعادي من مطلع الملك الصالح وأثر النبى حتي بداية القصر العيني وأمام معهد الاورام بالكورنيش.

وظهرت كثافات مرورية بمحور الثورة فى اتجاه طريق السويس بسبب زيادة الأحمال مع تباطؤ حركة السيارات بمحور المشير طنطاوى المتجه من التجمع الى مدينة نصر وانتقل رجال المرور إلى المكان لتصفية الكثافات كما ظهرت كثافات محور الكورنيش المتجه من الأقاليم إلى شبرا وبشارع رمسيس المتجه من غمرة إلى وسط المدينة.

وظهرت كثافات مرورية بمحور صلاح سالم فى الاتجاهين أمام المتجه من العروبة إلى المطار وكذلك الأمر للمتجه من الطيران حتى مطلع أكتوبر بسبب زيادة الأحمال وحركة الأتوبيسات الخاصة بنقل الموظفين التابعين للأجهزة المتواجده أعلي محور العروبة، ويفضل توجه سائقى السيارات إلى محور النصر أتجاه مطار القاهرة للإلحاق برحلات الطيران.

وانتظمت أيضا حركة السيارات أعلى محاور الجيزة بشارعى الجيزة والنيل السياحى والهرم والبحر الأعظم ونزلة الدائرى اتجاه الصعيد، والوراق والمريوطية، وسط انتشار الخدمات بكافة الطرق.

اقرأ أيضا :"الكلونة غرقانة دم".. والد الطفلة "مصابة السرطان" يكشف سر هروبها من مستشفى عين شمس

وشهد شارعا فيصل والهرم وكوبري عباس والجامعة وميدان النهضة كثافات متحركة وسط متابعة رجال المرور للسيارات، فى حين تظهر بعض الكثافات المتقطعة بالطريق الدائري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً