اعلان

عمرو دياب يتعرض لموقف محرج بسبب حشرة (فيديو)

عمرو دياب

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي أحاديث حول موقف محرج تعرض له عمرو دياب في احد حفلاته سابقًا كاد أن يجعله يترك الحفل هاربًا من حشرة، وذلك بعد أن استضافت الإعلامية قصواء الخلالي في برنامجها المساء مع قصواء على قناة TeN الموسيقار يحيى الموجدي الذي تعاون مع الهضبة منذ بدايته في أعمال كثيرة.

عمرو دياب على المسرح

يحيى الموجي يروي الموقف المحرج

وروى يحيى الموجي في الحلقة أن عمرو دياب تعرض لموقف محرج أثناء غنائه على أحد المسارح في الصحراء حيث وجد حشرة كبيرة طائرة استقرت على ظهر عمرو، وبدأت تصعد وكادت أن تصل إلى رقبته.وتابع الموجي: "ذهبت إلى الهضبة وهو يغني وقمت بضربه على ظهره، مما جعله ينظر لي متعجبًا وعينيه بها سؤال هل هو أخطأ في الغناء، ثم عاود الغناء مجددًا".

عمرو دياباقرأ أيضًا.. عمرو دياب يحكي موقفا مضحكا له أثناء غنائه في شارع الهرم (فيديو)أحمد المالكي مؤلف أغنية "أول يوم في البعد" لـ "أهل مصر": "كتبتها يوم وفاة زوج أختي.. وعمرو دياب سعيد بردود الفعل"أحمد حلمي برفقة عمرو دياب: "حبيب الملايين"أغاني الهضبةوكان عمرو دياب طرح مؤخرًا عدد من أغنياته من ألبومه الجديد "أنا غير"، حيث طرح "قدام مرايتها"، "متغير"، "انا غير"، "أول يوم في البعد"، "يوم تلات"، "تحيرك"، "بحبه".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً