اعلان
اعلان

زوجة يونس شلبي عن الراحل: "كان أب وحبيب معرفتش طعم اليتم إلا لما مات" (فيديو)

كتب : منى رجب

قالت زوجة الفنان الراحل يونس شلبي "سيدة عبد الحميد"، أنها تزوجت بطريقة تقليدية في عام 1986، وعاشت مع "شلبي" 22 عام، حيث انه توفي في عام 2007، وأوضحت أنها كانت تعتبره زوج وأب وحبيب، ولها العديد من الذكريات الجميلة معه.

اقرأ أيضا.. ذكرى وفاة يونس شلبي.. نجوم الفن تجاهلوه في محنة مرضه

وأضافت زوجة الراحل يونس شلبي، خلال لقائها برفقة ابنتهما، مع الإعلامي حسام المراغي في برنامج "شارع النهار" الذي يقدمه على قناة "النهار"، أنها لم تعرف اليتم إلا بوفاة زوجها، قائلة: "يونس كان مثال للزوج الطيب الحنون، هو كان اب وحبيب وصاحب، كان مخليني ملكة معرفتش الوحش إلا لما مات، معرفتش طعم اليتم إلا لما مات، وبدأت قصة الحياة مع أولادي.

وكشفت زوجة يونس شلبي، خلال الحلقة أنه قبل وفاة يونس شلبي بحوالي 25 يومًا، سافرت مع نجلها إلى سيناء لتقدم أوراقه ‏لدراسة الهندسة في إحدى الجامعات، فرأت في منامها أنها تكتب نعي زوجها في الجريدة، فأخذت تبكي وتطلب ‏من المحيطين بها أن تعود إلى المنزل لأن زوجها يحتاج إليها، قائلة: "قولتلهم جوزي عايزني أنا لازم أروحله، فجه يوم الجمعة صلى وقالي أنا تعبان لازم أروح المستشفى، وودناه وبعدين دخل في غيبوبة على طول، وبعد 17 يوم بالظبط اتوفى".

يشار إلى أنه رحل الفنان الكبير يونس شلبي، عن عالمنا يوم 12 نوفمبر عام 2007، بعد صراع طويل مع المرض، رحل بجسده لكنه ترك الضحكة على وجه كل محب له حتى هذه اللحظة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل