اعلان

مصر ضد جزر القمر.. تحديات تواجه الفراعنة قبل لقاء الغد

يواجه المنتخب الأول لكرة القدم نظيره جزر القمر، غدًا الإثنين، على أرضية ملعب استاد دي موروني، ضمن مباريات الجولة الثانية، من منافسات المجموعة السابعة، في إطار تصفيات أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون.

المباراة ستقام في تمام الساعة الثالثة عصرًا، على أن تنقل عبر قناة بي إن سبورت 1 اتش دي، الناقل الحصري لتصفيات الكان.

وكان المنتخب قد تعادل في مباراته الأولي أمام كينيا، في لقاء أقيم على أرضية ملعب برج العرب، في مفاجأة كبيرة، حيث خسر نقطتين مهمتين في مشوار التصفيات.

اقرأ أيضًا:محمد فضل يرد على انتقادات حفل تكريم متطوعي أمم إفريقيا للكبار: من جيبي الخاص.. وجاء من كادر لشباب خدمت مصر (خاص)

ويواجه حسام البدري صعوبات كثيرة قبل اللقاء، خاصة بعد التعادل مع كينيا، حيث لم يبقى أمام البدري سوى الفوز بالنقاط الثلاث، لمواصلة المشوار في التصفيات.

وحقق المنتخب المنافس فوزًا هامًا على نظيره التوجولي في الجولة الأولى، الأمر الذي سيجعل الروح المعنوية مرتفعة لدى اللاعبين والجمهور، الذي من المتوقع أن يملئ جنابات الاستاد.

ويعاني البدري من أزمة ثقة بين جهاز الفني، واللاعبين أيضًا، حيث لم يقدم المدير الفني للأهلي السابق، أي مباراة جيدة سواء على مستوى النتائج أو الأداء، خلال المباريات التي خاضها من قبل.

وكانت البعثة قد سافرت إلى جزر القمر، بدون المهاجم أحمد جمعة لاعب المصري، ما يزيد من صعوبة المهمة، والعقدة الهجومية التي يعاني منها المنتخب.

تسبب ارتفاع درجة حراراة الجو فى جزر القمر ونقص الأكسجين في إثارة حالة من القلق داخل صفوف المنتخب الأول بقيادة حسام البدري، خوفًا من تأثر اللاعبين بإرتفاع درجات الحرارة، والذي يزيد من صعوبة المباراة فى ظل قوة أصحاب الأرض على ملعبهم. ووصلت بعثة المنتخب الوطنى إلى جزر القمر أمس بعد رحلة شاقة استمرت لتسع ساعات.

وتصدر منتخب جزر القمر المجموعة بعدما خطف الفوز من كضيفة توجو مستغلا تعثر المنتخب الوطنى وتعادله أمام كينيا إيجابيا، ويسعى الفراعنة غى تحقيق الفوز خلال هذا اللقاء لتعويض التعادل والمنافسة على صدارة المجموعة.

ويترأس البعثة جمال محمد على نائب رئيس اتحاد الكرة، بعدما اعتذر عمرو الجناينى رئيس اتحاد الكرة، نظرا لانشغاله بالبطولة ومتابعة المنتخب الأولمبى المصرى الذى ينافس بقوة لتحقيق حلم الوصول لأولمبياد طوكيو 2020.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً