اعلان
اعلان

افتتاح معرض تقنيات الزراعة الحديثة خلال ساعات بالإسكندرية

صورة أرشيفية

يفتتح اليوم الإثنين، الدكتور "عباس الشناوى" رئيس قطاع الخدمات الزراعية والمتابعة نائبا عن وزير الزراعة واستصلاح الأراضى الدكتور "عز الدين أبو ستيت" يرافقه الدكتور سيد خليفة نقيب عام الزراعيين، واللواء هشام الحصرى رئيس لجنة الزراعة والرى بمجلس النواب، مؤتمر ومعرض تقنيات الزراعة الحديثة "اجرى بلازا" بسموحة، في محافظة الإسكندرية.

ويستمر مؤتمر "اجرى بلازا" لمدة 3 أيام خلال الفترة من 18 إلى 20 نوفمبر من العاشرة صباحا حتى الخامسة مساء، بمشاركة نحو 100 شركة عالمية ومحلية يتنافسون في تقديم أهم التقنيات الجديدة التى تسهم في رفع كفاءة الإنتاج الزراعى.

فعاليات اليوم الأول من مؤتمر "اجرى بلازا"

في الثانية من ظهر اليوم الأول، تنظم الجمعية المصرية للتقاوي، ورشة عمل حول مستقبل صناعة التقاوى بعد انضمام مصر للاتحاد الدولى لحماية الأصناف النباتية يوبووف، بالتعاون مع مركز البحوث الزراعية، متضمنا مناقشة مفتوحة حول أهم التشريعات التى تسهم في تحقيق تعظيم الاستفادة من انضمام مصر للاتفاقية.

اقرأ أيضًا..

وزارة الزراعة تعلن زيادة صادرات 3 أصناف من الخضروات لـ 15 ألف طن

الزراعة: بدء العمل على إنشاء مزرعة سمكية فى الجزائر

ويتضمن المؤتمر مناقشة مفتوحة حول أهم التشريعات التى تساهم فى تحقيق تعظيم الاستفادة من انضمام مصر للاتفاقية، حيث دعت الجمعية، عددا من المسئولين لحضور فعاليات المؤتمر وورشة العمل، وهم رئيسا لجنتي فحص واعتماد التقاوى، وتسجيل الحاصلات الزراعية، بجانب رئيس مركز البحوث الزراعية، ونقيب الزراعيين، ورئيس قطاع الخدمات الزراعية، ورئيس الإدارة المركزية لاعتماد التقاوى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض