اعلان

حملوه مسؤولية تشريد أطفاله.. رواد التواصل الاجتماعي بالغربية يشنون هجومًا على المطرب الشعبي شادى الأمير.. "عمرو": "اتق الله في أولادك".. ومتابعة: "ليك نفس تجامل وتهني وعيالك مرمين بالمنظر ده"

المطرب الشعبي شادى الأمير
المطرب الشعبي شادى الأمير

أثارت واقعة ترك إحدى السيدات بمدينة طنطا، طفليها على سلالم العقار الذي يسكن فيه زوجها السابق المطرب الشعبي شادي الأمير، استياء رواد التواصل الاجتماعي بمحافظة الغربية؛ حيث شنوا هجومًا حادًا ضد "شادي" واعتبروه والدًا عاقًا بأبنائه، وذلك بالرغم من أنه حمل مسؤولية الإهمال في حق الأطفال الصغار لـ"الأم" التي وصفها بأنها اعتادت تركهم من قبل.

اقرأ ايضًا.. أم تترك طفليها على سلالم عقار زوجها "المطرب" في طنطا عقابا له

وعلق مواطن يُدعى "عمرو المكاوي"، على صفحة المطرب الشعبي شادي الأمير، قائلًا له: "اتق الله يا شادي فى أولادك.. ده كتير نفسهم فى ضافر عيل، وخلى بالك قدام الناس كلها لو ملكش خير فيهم مش هيكون لك خير فى حد وهتبقى صغير أوي قدام.. بادر وضم أولادك فى حضنك وخلى الناس تغير رأيها فيك"، فيما كتبت إحدى المتابعات لصفحة المطرب الشعبي: "ليك نفس تجامل وتهني وعيالك مرمين بالمنظر ده.. ده منظر ابنك والخوف في عينه واجع قلبي من الصبح يا أخي.. اتق الله دول لحمك".

وعلق متابع آخر قائلًا: "حرام عليك تكسر بنفسه وهو في السن ده.. متبقاش أنت والدنيا عليهم دول ملهمش ذنب.. ربنا يهديك"، ووبخ متابع المطرب الشعبي حيث كتب على صفحته: "إحنا مش هنكون أحن علي أولادك منك.. الدنيا زائلة والغناء والرقص مينسوكش أولادك، بلاش العند أنت ومراتك على الملايكة دول، راجع نفسك أنت وهي وحرام يتبهدلو في الملجأ.. كنت بتخلف ليه وأنت رايح ترقص وتفرح الناس، وناسي تفرح فلذة كبدك.. اتق الله فيهم وفي نفسك".

وأمام هذا السيل الجارف من التعليقات الناقدة والمُحملة المطرب الشعبي مسؤولية إهمال أطفاله، اضطر شادى الأمير إلى عدم متابعة حسابه على مواقع التواصل الاجتماعى.

اقرأ أيضًا.. صور نجلي مطرب شعبي تركتهما أمهما على سلم عقار في طنطا انتقاما من زواجه مرة أخرى

يذكر أن المطرب الشعبى "شادى الأمير"، والد الطفلين "شادى ويزن"، الذين تركتهما زوجته بمدخل العقار الذي يقطن فيه بطنطا، قال في وقت سابق: إن زوجتي - والدة الطفلين - تعلم جيدًا أنني متواجد خارج محافظة الغربية لارتباطي بأعمال فنية، ومع ذلك تركت الأطفال على سلالم منزلي، وهذه ليست المرة الأولى التى تترك الصغار بمفردهم، حيث القتهم من قبل أمام منزل والدتي.

وأضاف الأمير، في أقواله بالمحضر الإدارى رقم 12255 المُحرر بقسم أول طنطا، أن الزوجة اعتادت تحرير محاضر وبلاغات كيدية ضده بغرض النيل من سمعته، كما أنها تتفق مع صفحات وهمية على مواقع التواصل الاجتماعي لتشويه صورته، مشيرًا إلى أنها بعد أن تركت الطفلين على سلالم منزله ذهبت والدته إلى قسم الشرطة واستلمتهما بموجب محضر رسمي؛ إلا أن الزوجة اصطحبت قوة من الشرطة وأخذت الطفلين مرة أخرى بدعوى حصولها على حكم قضائي بحضانتهم، ولم تكتفي بهذا بل تعدت على الجيران الذين أنقذوا الأطفال وقاموا برعايتهم.

اقرأ ايضًا.. المطرب الشعبي والد طفلي طنطا: زوجتي السابقة تشوه سمعتي.. وهذه ليست المرة الأولى التي تترك فيها الأطفال

وأقدمت السيدة التى ترك أولادها بمدخل عقار زوجها بطنطا، أمس الأحد، على اقتحام منزل الزوج فى الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، واستغاثت بشرطة النجدة، وادعت أنها تركت الأطفال كي تذهب لقضاء "مشوار"، وعندما لم تجد والدهم في المنزل اضطرت إلى تركهم على سلالم المنزل لحين عودتها ثم أخذهم، واعتدت على جارة زوجها عقابًا لها على إنقاذها الطفلين من الموت ورعايتهم لعدة أيام.

وقال شهود عيان إن "الأم العاقة" اعتدت على جارة زوجها السيدة "سوسن" وابنتها، عقابًا لها على إنقاذ طفليها من الموت والاعتناء بهما بعد أن تركتهم على سلالم العقار الذي يقطن فيه زوجها، موضحين أن الجارة المُعتدى عليها حررت محضرًا بقسم الشرطة ضد الزوجة.

اقرأ أيضًا.. جزاء الإحسان.. "الأم العاقة" في طنطا تعتدي على جارة زوجها لإنقاذها طفليها من الموت

وتعود أحداث الواقعة إلى تحرير السيدة سوسن، جارة المطرب الشعبي "شادي. ا"، فلسطيني ومقيم بطنطا، أمس الأحد، محضرًا أفادت فيه بالعثور على طفلين تركتهما والدتهما على سلالم عقار زوجها عقابًا له بعد زواجه من أخرى.

وجاء فى المحضر أن الأم تركت طفليها - الأول 4 سنوات والثاني 3 شهور - على سلالم منزل شقة زوجها، بعد أن رفض كل منهما رعايتهما للانتقام - بسبب الخلافات الزوجية بينهما، وزواج المطرب من أخرى، وأكدت مقدمة البلاغ، أنها قامت برعاية الطفلين لعدة أيام بسبب عدم تواجد الأب، ثم اضطرت لتحرير محضر بالواقعة أمام الرائد يوسف الجندى رئيس مباحث قسم أول طنطا وأخطرت النيابة العامة وقرر محمد عطية وكيل نيابة أول فتح تحقيق فى الواقعة الغريبة، كما أخطرت نجدة الطفل والتي بدورها أمرت بوضعهم فى دار رعاية عن طريق خدمة نجدة الطفل 16000.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (3-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني