اعلان

في عيد ميلاده.. أحمد زكي عن نجله هيثم: "بشوف فيه عمري".. وهذا سبب انفصاله عن زوجته (فيديو)

كتب : منى رجب

تزوج النمر الأسود النجم الراحل أحمد زكي، من الفنانة المعتزلة الراحلة هالة فؤاد، في عام 1983، وأنجبا ابنهما الوحيد الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، ولكن تم الانفصال بعد مرور عامين فقط على زواجهما.

اقرأ أيضا.. في عيد ميلاد أحمد زكي الـ 70.. حكاية النمر الأسود مع ناظر المدرسة (فيديو)

في حوار نادر للراحل أحمد زكي مع الإعلامي مفيد فوزي، قام النحم بتشغيل شريط أغنيات أم كلثوم، فلفت نظره الصورة الكبيرة لنجله هيثم أحمد زكي التي وضعها على يسار مشغل الأغاني، وفجأة ودون مقدمات تحدث أحمد زكي مع الصورة وكأنه يخاطب نجله في الحقيقة، قائلاً: "سخنت انت النهاردة يا هيثم، مع إن المفروض كنت تبقى معايا يا حبيبي، بس معلش بقى".

وبعد أن تحدث أحمد زكي مع صورة نجله، الذي كان من المقرر أن يأتي معه للتصوير، ولكن تعطلت الخطة بسبب مرضه، قال النمر الأسود إلى مفيد فوزي: "أنت عارف إن الصورة دي لسه جيالي النهاردة وحطيتها في المكتب عندي".

وسأله مفيد فوزي عن الأشياء المشتركة بينه وبين نجله: "خد منك إيه هيثم؟"، ليرد عليه أحمد زكي قائلاً: "خد مني السمار والشعر الأكرت، ثم وجه إليه سؤال آخر وهو: "بتشوف إزاي ثمرة الحب دي اللي بينك وبين هالة فؤاد؟"، فرد أحمد زكي: "بشوف فيه عمري.. أنا لابساني دلوقتي روح أبويا، وحاسس إن أنا أبويا وبتفرج عليا"، وعن عيد ميلاد هيثم أحمد زكي قال والده: "هعمله عيد ميلاد"، وتابع مازحًا "هو مولود في يوم غريب 4/4/ 1984".

وأشار أحمد زكي عن سبب إنفصاله عن زوجته هالة فؤاد، قائلاً: "إختلاف في وجهات النظر"، ثم أنزعج النمر الأسود من الحديث عن حياته الشخصية وأسئلة مفيد فوزي، وأوضح "زكي" بإنفعال أنه غير سعيد بانفصاله عن زوجته وابنه هيثم، ولكننا لم نقدر على الرجوع مرة أخرى: "انا تعبان في الوحدة ولكن هتعب أكثر لو انا عايش مع حد في اختلاف في وجهات النظر معه".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً