اعلان

وصفوها بالإباحية.. تفاصيل صورة أسماء الخمليشي المثيرة للجدل

كتب :

تصدر اسم الفنانة المغربية أسماء الخمشيلي، ترند موقع "جوجل"، بسبب صورة لها مثيرة للجدل وصفها متابعوها على مواقع التواصل الاجتماعي بأنها "إباحية"، وغير لائقة.

البداية كانت بنشر أسماء الخمليشي صورا لها على خاصية "ستوري" على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وظهرت وهي ترتدي ملابس رياضية برفقة مدربها الخاص، و كانت تقوم بحركة رياضية تستلزم رفع قدميها لأعلى، وكان المدرب قريب منها إلى حد كبير.

وبعد نشر الصورة تعرضت أسماء الخمليشي، لانتقادات عديدة من قبل متابعيها، ووصفوا الصور بأنها "إباحية"، ويجب الاعتذار للجمهور عنها، ولكن أسماء تصرفت بشكل آخر، فقد حظرت التعليقات وفعلت "البلوك"، لكل من هاجمها.

اقرأ ايضا.. الصهيونية جال جادوت تتصدر "ترند جوجل" بعد مشاركتها فنان مصري بطولة عمل سينمائي

وفي لقاء تليفزيوني لها فقالت أسماء إنها كانت تتواجد في صالة رياضية، تقوم ببعض حركات الجمباز، وقد استدعت هذا المدرب والذي كان يدربها منذ زمن بعيد، وأجرت حركة تلقائية أثناء تمرين الجمباز، وطلبت من إحدى صديقاتها الأجنبيات تصويرها في الجيم، وهي من نشرتها دون الرجوع إليها، وأشارت أنها عادة ما تطلب من صديقتها تصويرها ونشر الصورة، مؤكدة أنها تحظر التعليقات المسيئة، وأكدت أنها لم تتخيل أن يعتبر الجمهور تلك الصور إباحية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة)