معتز هشام مجسد شخصية سليم الأول: لم أشعر بالقلق عند اختياري في مسلسل "ممالك النار" (فيديو)

ads

إسماعيل فارس

12:13 ص

الأربعاء 20/نوفمبر/2019

معتز هشام مجسد شخصية سليم الأول: لم أشعر بالقلق عند اختياري في مسلسل ممالك النار (فيديو)
حجم الخط A- A+

أعرب الطفل معتز هشام، عن سعادته بتقديم شخصية "سليم بن بايزيد بن محمد الفاتح" في مسلسل "ممالك النار" الذي يذاع في الفترة الحالية على قناة "إم بي سي مصر". وقال معتز هشام في حوار تليفزيوني مع الإعلامي شريف عامر، ببرنامج "يحدث في مصر" المذاع عبر قناة "إم بي سي مصر"، إن بدايته الفنية جاءت منذ 5 سنوات عن طريق المشاركة في أنشطة قصر ثقافة الفيوم، مؤكدا على أنه لم يشعر بالقلق عند اختياره للمشاركة في مسلسل "ممالك النار"، بسبب وقوفه من قبل على خشبة المسرح ونجاجه من قبل في كسر الرهبة مع الجمهور.




وأضاف، معتز هشام، أنه لم يكن يتوقع رد الفعل الكبير على أدائه ودوره في مسلسل "ممالك النار"، لافتا إلى أنه يحلم بالالتحاق بمعهد السينما بعد النجاح في الثانوية العامة ورفض والدته هذا الأمر.



معتز هشام

مسلسل "ممالك النار" يجسد بطولته النجم خالد النبوي، بجانب إلى مجموعة كبيرة من نجوم الوطن العربي، على رأسهم الفنان محمود نصر، كندة حنا، رشيد عساف، منى واصف، محمود الجندي، تأليف محمد سليمان عبد الملك، القنوات الناقلة لمسلسل ممالك النار.

اقرأ أيضا.. بطل مسلسل "ممالك النار" يكشف لـ "أهل مصر" كواليس العمل وتفاصيل دوره

ويدور المسلسل الذي يحقق نجاح كبير حتى الآن، في إطار درامي حربي، متناولا الحقبة الأخيرة من دولة المماليك وسقوطها على يد العثمانيين في بدايات القرن السادس عشر، حيث يكشف مسلسل ممالك النار الكثير من الحقائق في هذه الحقبة، فضلا عن تناول الحلقة الاولى مسلسل ممالك النار التحولات الكبرى في المنطقة العربية منذ معركة "جالديران" التي نشبت بين الدولة

موضوعات متعلقة