اعلان

هازارد: كريم بنزيمة المهاجم الأفضل في العالم

كتب :

يرى النجم البلجيكي إيدين هازارد جناح ريال مدريد الإسباني، أن زميله الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم الفريق الملكي هو الأفضل في مركزه حول العالم، حيث أنه يقدم مردوداً كبيراً في تسجيل الأهداف كما يجعل من حوله في أفضل حال أيضاً.

وقل هازارد في تصريحات نقلتها شبكة Eurosport الأوروبية: بعد اللعب معه لثلاثة أو أربعة أشهر، أعتقد أنه أفضل مهاجم في العالم الآن، ولكن بعيداً عن دور المهاجم، فهو (أيضاً) يجعل الآخرين أفضل.

وأضاف هازارد أنه متعاطف مع بنزيمة، نظراً إلى أن الفرنسي لم يلعب أي مباريات دولية منذ 2015 بعد دوره في مزاعم ابتزاز اللاعب ماثيو فالبوينا، وتابع: أشعر بالتعاطف معه. ومن الأسهل دائماً اللعب ضد فريق لا يملك بين صفوفه بنزيمة.

وكان هازارد قد غادر نادي تشيلسي لينضم إلى صفوف النادي الملكي الإسباني في الصيف الماضي، وكان ضمن التشكيلة التي بدأت 5 من أصل 6 مباريات خاضها ريال مدريد الدوري، إلى جانب بنزيمة.

واختتم النجم البلجيكي الموهوب حديثه قائلاً: «يمكنك دائماً تقديم ما هو أفضل بالطبع. وأعتقد أنه مع ريال مدريد، ومنذ شهر مضى، يجري كل شيء بشكل جيد جداً؛ فنحن نفوز بالمباريات والفريق يتحسن بشكل جيد، وهو ما يجعل الأمور أسهل بالنسبة إلي. إنني في حالة نشاط جيدة وأرغب في الاستمرار بهذا الشكل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع: وفد أمني مصري يصل تل أبيب لمناقشة وقف إطلاق النار في غزة