اعلان

هؤلاء مرشحون لدخول قائمة المنتخب الأولمبي في طوكيو 2020

المنتخب الأولمبي

تأهلت كتيبة المنتخب الأولمبي بقيادة شوقى غريب إلى أولمبياد طوكيو 2020، عقب تحقيقها لفوز ثقيل بثلاث أهداف نظيفة على منتخب جنوب أفريقيا، أمس لأربعاء فى منافسات دور نصف نهائي ببطولة أمم أفريقيا تحت سن 23 عام والمؤهلى لألمبياد طوكيو 2021.

وبعدما حجز منتخبنا الأولمبيى مكانه فى ألمبياد طوكيو2020، فمن المقرر أن يضم ثلاثة لاعبين من فوق السن، كما تنص لائحة المشاركة فى الأولمبياد في البند الرابع من المادة رقم 13.

ووضع شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي شرطا واحدا فى اختيار اللاعبين فوق السن، وهو رغبة اللاعب نفسه فى الإنضمام للعب فى صفوف المنتخب الأولمبي ليس أكثر، وإن لم يتوافر هذا الشرط سيكمل مشواره فى الأولمبياد بالمجموعة المتواجدة معه.

ونعرض لكم فى هذا التقرير أبرز المرشحين فى التواجد ضمن قائمة المنتخب الأولمبي بطوكيو 2020

1-محمد صلاح

يعتبرمحمد صلاح من أبرز اللاعبين المرشحين للانضمام لألمبياد طوكيو بجوار المنتخب الأولمبي، خاصة بعدما أعلن أحمد شوبير فى تصريحات تلفزيونية له عن رغبة صلاح الشديدة والجدية فى المشاركة فى مثل هذا الحدث ومساندة اللاعبين هناك.

2-محمد الشناوي

فى ظل الأداء الثابت والمتميز الذي يقدمه الشناوي سواء مع النادي الأهلي أو منتخب مصر الأول، من المحتمل أن يحجز مكانا فى أولمبياد طوكيو 2020 مع المنتخب الأولمبي ليدعم مركز حراسة مرمي منتخبنا الأولمبي.

اقرأ أيضا: موعد مباراة نهائى بطولة أمم أفريقيا تحت 23 بين مصر وكوت ديفوار

3-أحمد حجازي

يعد أحمد حجازي من لاعبي خط الدفاع المخضرمين الذي قد يستعين بهم شوقى غريب خلال مشواره فى أولمبياد طوكيو، لزيادة عنصر الأمان والخبرة وسط دفاعات الأولمبي.

4-طارق حامد

كما أن طارق حامد هو أحد الركائز الأساسية مع منتخب مصر أو نادي الزمالك، وبكل تأكيد سيكون إضافة كبيرة لوسط ميدان المنتخب الأولمبي بجواراللاعب أكرم توفيق.

فمن من هؤلاء اللاعبين أو غيرهم سيحجز مكانه فى ألمبياد طوكيو 2020؟

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل