اعلان

بإطلالة جديدة.. درة تشرح لمتابعيها أهم مزايا الورد

نشرت الفنانة التونسية درة زروق، مجموعة من الصور من أحدث جلسة تصوير لها، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وظهرت درة زروق في الصورة وهي تمسك بالورود في يدها، وشرحت لمتابعيها مزياني الورد قائلة: "في التارو تعتبر الوردة رمزا للتوازن.. يعبر عن الوعد وبداية جديدة والأمل.. أشواكها تمثل الدفاع ، والجسدية ، والخسارة ، والتفكير. تظهر الواردة في أركانا الرئيسية على بطاقات الساحر والقوة والموت والخداع".

View this post on Instagram

In the Tarot the rose is considered a symbol of balance. It expresses promise, new beginnings, and hope. Its thorns represent defense, physicality, loss, thoughtlessness. In the major arcana the rose appears on the Magician, Strength, Death and Fool cards. Photos for @adore_world #pearlgreen #coloredlenses #brandambassador A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk) on Nov 20, 2019 at 5:48am PST

ومن المنتظر أن تطل درة مساء اليوم على جمهورها خلال فعاليات افتتاح مهرجان القاهرة الدولي في دورته الـ 41، بدار الأوبرا المصرية، ويقام في الفترة 20 وتستمر الفعاليات حتى 29 نوفمبر الجاري.

اقرأ ايضا.. بملابس تونسية.. درة تتألق في أحدث جلسة تصوير

وتشهد فعاليات المهرجان، عرض أكثر من 150 فيلما من 63 دولة، من بينها 35 فيلما في عروضها العالمية والدولية الأولى، بالإضافة إلى 84 فيلما في عرضها الأول بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إنجاز ريال مدريد| رقم قياسي جديد ينتظر الأهلي قبل مواجهة مازيمبي