المشرف العام على التحرير داليا عماد

"رحلة سعيدة".. السبت والأحد على بيرم التونسي بالإسكندرية مجانا

أهل مصر

تحت إشراف قطاع شئون الإنتاج الثقافى برئاسة المخرج خالد جلال، يقدم البيت الفنى للمسرح برئاسة المخرج إسماعيل مختار، العرض المسرحى "رحلة سعيدة" من إنتاج فرقة مسرح المواجهة والتجوال برئاسة الفنان سامح بسيوني مدير الفرقة، وذلك أيام السبت والأحد 23 و24 نوفمبر الجاري، على مسرح بيرم التونسي بالإسكندرية في تمام الثامنة مساء بالمجان.

اقرأ أيضا.. هنا الزاهد تستعرض جمالها بصور جديدة من مهرجان القاهرة السينمائي 2019

جدير بالذكر أن عرض "رحلة سعيدة" يقدم ضمن خطة تجوال عروض البيت الفني للمسرح للعام 2019 - 2020، والتي أعلنها البيت الفني للمسرح في شهر يوليو الماضي، تحت رعاية الفنانة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزير الثقافة، حيث أن طبيعة العرض معدة لتناسب الأماكن المختلفة بالمحافظات.

تدور أحداث العرض داخل أتوبيس مسافر في رحلة الى مدينة شرم الشيخ، به مجموعة من الأنماط المختلفة من المجتمع المصري يتعرضون لأزمة أثناء السفر ويبحثون عن حل لها وذلك في إطار كوميدي.

" رحلة سعيدة" من تأليف محمد الصواف ، بطولة محمد فاروق،إيهاب جابر، رضوى حسن، عادل سعيد، مهند مختار، آثار وحيد، محمود فيشر،ياسر مجاهد، غادة كمال، عبد الرحمن عيد، ميرنا هشام، محمد مرسي، ديكور وملابس وليد جابر، تأليف موسيقي محمد شحاتة، إضاءة إبراهيم الفرن، استعراضات سمير نصري، و من إخراج محمد مرسي.

إقرأ أيضاً:
عاجل
عاجل
بلاغ للنائب العام ضد أصالة لاقتباسها من حديث شريف في أغنية