اعلان

بعد منعه من الغناء في مصر.. مشادات وفوضى بين الجمهور في حفل حمو بيكا بالأردن (فيديو)

حمو بيكا
كتب : منى رجب

شهد حفل مطرب المهرجانات الشهير حمو بيكا، الذي أقيم بمدينة عمّان عاصمة دولة الأردن، العديد من المشادات بين الجمهور مما تسبب في الفوضى، وتدخل الأمن المسئول عن الحفل لتهدئة المتشاجرين حتى يستكمل حمو بيكا فقرته الغنائية.

اقرأ أيضا.. بعد انتقاده بسبب سيارته المرسيدس.. حمو بيكا غاضبا: "الناس متعرفش أنا بنيت نفسي إزاي"

فوضى في حفل حمو بيكا

وهذا ما ذكرته بعض وسائل الإعلام الأردنية، عن حفل حمو بيكا الذي أحياه مساء أمس الجمعة، بمدينة عمّان عاصمة دولة الأردن، وذلك بعد منعه من إحياء الحفلات داخل مصر.

حفل حمو بيكا بالأردن

وشارك حمو بيكا جمهوره ومتابعيه، مقطع فيديو لغنائه في الحفل، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، وعلق على الفيديو قائلاً: "ولعنا في الاردن بوجود حبايبنا واخواتنا، تحيا مصر".

واثار حمو بيكا الكثير من الجدل خلال الأيام الماضية، بعدما نشر مقطع فيديو لايف عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، من داخل مقر النقابة، هاجم فيه الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، وأعضاء النقابة، وهدد بتكسير النقابة، بعد رفض النقابة التصريح له بالغناء في حفل بمحافظة دمياط، وردت عليه النقابة في بيان بلهجة صارمة، وبعد مرور عدة أيام نشر حمو بيكا، مقطع فيديو آخر يقدم فيه اعتذارا للفنان هاني شاكر، مرددًا: "أنا أخوك الصغير وخدنا تحت جناحك".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ووست هام (2-0) وأرسنال ضد إيفرتون (0-0) في جولة الحسم (لحظة بلحظة)| جووووووووووووول ثاني للسيتي