اعلان

وكيل صحة سوهاج يفاجئ مستشفى طهطا العام ويجازي التمريض لمخالفة الزي

تفقد الدكتور هاني جميعة وكيل وزارة الصحة بسوهاج اليوم، مستشفى طهطا العام، شمالي المحافظة، للوقوف على مستوى الخدمة المقدمة للمرضى.

تفقد "جميعة" قسم الاستقبال العام وتبين التزام الطبيب النوبتجي وتواجده بمقر عمله، ومرّ على قسم استقبال الأطفال وتلاحظ تردد عدد كبير من المرضى.

ووجه وكيل وزارة الصحة بسوهاج، الشكر للطبيبة النوبتجية على التزامها بمعايير مكافحة العدوى وأبدى وكيل الوزارة استيائه من التمريض في قسمي الاستقبال العام والأطفال، وعدم التزام الممرضين بالزي، ومبادئ مكافحة العدوى والجودة، وقرر مجازاتهم بخصم 5 أيام من راتبهم.

وذكر بيان صادر لمديرية الصحة، أن زيارة وكيل الوزارة، تمت في حضور الدكتور محمد فراج، مدير مستشفى طهطا العام، والدكتور أيمن خلف، وكيل المستشفى، تضمنت الجولة معاينة تنك الأكسجين الجديد وتم توجيه مدير المستشفى لسرعة عمل اللازم نحو تفعيل خدمة التنفس الصناعي بالحضانات وبداية تجهيز العناية المركزة للأطفال وكذلك العناية المركزة للكبار والتعاقد مع أطباء جامعة سوهاج، في حال الاحتياج إليهم وبخاصة في العناية المركزة والتخدير.

وأشار البيان إلى أنه مر على قسم المعامل وتبين وجود رصيد كاف من فصائل الدم وجاري العمل على الانتهاء من أعمال التطوير في القسم لتحويله لبنك دم تجميعي يخدم جميع أهالي المركز، بالإضافة للمرور على قسم الأشعة، ووجه وكيل الوزارة بسرعة عمل اللازم لإصلاح الجهاز المعطل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً