اعلان

"أحمد" في دعوى نشوز: "طلعت رحلة مع زملائها في الشغل من غير ما تقولي"

صورة أرشيفية

تقدم "أحمد" بدعوى قضائية أمام الأسرة بزنانيرى، لرفع دعوى نشوز ضد زوجته بعد 4 سنوات من الزواج مبررا ذلك بقوله "انتهزت فرصة أنى مسافر فى شغل وطلعت رحلة مع زملائها فى الشغل شباب وبنات من غير ما تقولى ورجعت فى عربية واحد زميلها وأصحابى شافوها وهى نازلة منها قدام البيت".

4 سنوات من الزواج

قال "أحمد": "تزوجت من فتاة منذ 4 سنوات زواج تقليدى وكانت تعرف طبعى جيدا وأنى لا أريدها أن تختلط بأحد من العمل إلا فى حدود الشغل وكانت موافقة على طبعى ولكن لا أعلم أنها سوف تخدعنى وتخرج دون علمى حيث بعد أربع سنوات من الزواج، سافرت إلى محافظة أخرى للعمل لمدة أسبوع حيث أعمل مهندسا ويتطلب السفر كثيرا، وكانت مسبقا طلبت منى أن أذهب إلى رحلة فى العمل ولكنى رفضت".

اقرأ أيضا..سمر تطلب الخلع: "رعبنى من صراخه طول الليل بسبب الكوابيس"

عادت مع زميلها

وتابع حديثه لـ"أهل مصر": "وعدتها أنى عندما أعود من السفر سنقوم بالسفر سويا حتى فؤجت بعد سفرى بيومين بصديق لى يبلغنى أنه رأى زوجتى تهبط من أتوبيس رحلات وتركب سيارة شخص ويقوم بايصالها إلى المنزل، جن جنونى وقطعت سفري وذهبت إلى شقتى لأقوم بمواجهة زوجتى لتخبرنى فعلا أنها قامت بالذهاب إلى الرحلة وأنها لم ترتكب جرما، والغريب أنها لم تشعر بالذنب أنها سافرت دون علمى".

دعوى نشوز

واختتم الزوج: "وتركت المنزل وذهبت إلى منزل أهلها طالبة الطلاق وكل حقوقها الزوجية مما جعلنى أذهب إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى نشوز ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً