اعلان

مصدر باتحاد الكرة يكشف الموقف النهائي لـ مشاركة محمد صلاح مع مصر في الأولمبياد (خاص)

اتحاد الكرة المصرى

كشف مصدر باتحاد الكرة، عن الموقف النهائي لمشاركة النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، مع المنتخب الأوليمبي في بطولة الأولمبياد التي تستضيفها العاصمة اليابانية طوكيو في صيف 2020.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر"، إن القضية تم إغلاقها حاليًا، حيث يركز صلاح مع فريقه ليفربول، خاصة أن التوقف الدولي المقبل، لن يكون قبل شهر مارس المقبل.

وأضاف المصدر الذي رفض ذكر إسمه، أن المدير الفني للمنتخب الأوليمبي شوقي غريب، قد أكد أكثر من مرة أن موضوع ضم الثلاث لاعبين إلى قائمة المنتخب المشاركة في الأولمبياد، من المبكر الحديث عليه، وهو ما تم اعتماده بين أروقة اتحاد الكرة.

اقرأ أيضًا:مرتضى منصور يتجاهل تركي آل الشيخ ويهنئ قيادت الكرة السعودية بفوز الهلال بدوري أبطال آسيا

وأوضح أنه بالطبع في حالة جاهزية صلاح وموافقته على الانضمام إلى المنتخب الأوليمبي في النهائيات، سيكون مو من أول اللاعبين المنضمين إلى الفراعنة.

المنتخب المصري يتوج ببطولة أمم إفريقيا تحت 23 عامًا

ونجح منتخب مصر في الفوز بالبطولة بعد التغلب على منتخب كوت ديفوار بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية، بحضور أكثر من ٧٠ الف مشجع، لتكون البطولة الأولى من نوعها في دولات بطولات المنتخبات المصرية.

وقدم المنتخب المصري مباراة قوية من الناحيتين الفنية والبدنية، ونجح في حصد اللقب الغالي، بعد صراع مع الأفيال الإيفوارية، ويضيف انحاز جديد لنفسه بعد الانجاز الذي تحقق منذ أيام قليلة بالوصول إلى دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو ٢٠٢٠.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً